هشام سليم يوجه رسالة لجمهوره بعد أنباء إصابته بالسرطان

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو 2022
هشام سليم يوجه رسالة لجمهوره بعد أنباء إصابته بالسرطان

تداولت عدد من الصفحات المهتمة بالمشاهير خلال الفترة الماضية أنباء عن إصابة الفنان المصري هشام سليم بالسرطان، وهو ما حسمه النجم المصري برسالة صوتية لجمهوره.

 ونشر موقع et بالعربي رسالة صوتية من الفنان هشام سليم طمأن فيها جمهوره، كما نشر أحد المواقع المصرية تصريح من النجم المصري ينفي فيه إصابته بالسرطان.

إصابة هشام سليم بالسرطان

وجاء في الرسالة الصوتية للفنان المصري بعد أنباء إصابته بالسرطان: "أنا كويس وكله تمام الحمد لله، يبقى السرطان اللي بتقول عليه أحسن من كوفيد اللي بضيع البني آدمين في 3 أيام..وأنا بخير وقاعد بالسخنة.. مش عارف أقولكم إيه والله".

ونفى هشام سليم في تصريحه لموقع القاهرة 24 إصابته بالسرطان، منتقدا تداول المواقع والصفحات لهذا الخبر.

جاء تعليق هشام سليم بعد تداول أنباء إصابته بالسرطان، عبر عدد من الصفحات المهتمة بالمشاهير، وأن النجم المصري تدهورت حالته وتوقف عن العلاج، وهو ما أثار قلق المتابعين خاصة وأن الفنان المصري يتمتع بشعبية كبيرة بين جمهوره في الوطن العربي.

يذكر أن آخر أعمال هشام سليم مشاركته في فيلم "موسى"  والذي يجسد فيه دور لواء بالداخلية،  ويشاركه فيه البطولة كل من كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، وغيرهم من الفنانين.

 وما زاد من انتشار خبر إصابة هشام سليم بالسرطان هو تداول أحد الأخبار التي تفيد بنقل النجم المصري إلى المستشفى بعد تعرضه لحالة إغماء مفاجئة، إلا أن  هذا الخبر يعود إلى عام 2016، حيث نقل نجم مسلسل ليالي الحلمية إلى المستشفى بعد تعرضه لحالة إغماء مفاجئة إثر حالة من الإجهاد في أثناء تصوير المسلسل الرمضاني.

 وتداول البعض الخبر على أنه خبر حديث وأن سبب الإغماء هو إصابة النجم المصري بالسرطان، وهو الأمر الذي نفته تصريحات هشام سليم، خاصة وأن حالة الإغماء تعرض لها منذ سنوات، حيث كان يصور هشام سليم بعض المشاهد الخارجية في شوارع مصر الجديدة، وفوجئ فريق العمل بتعرضه لحالة إغماء، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، حيث أصيب بضربة شمس وتم نقله إلى المستشفى وإجراء الإسعافات الأولية له.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار