تدخل النقابة في أزمة ريم البارودي وريهام سعيد يدفع الأخيرة لهذا القرار

رد مفصل لريهام سعيد بعد اتهامها بالشماتة في ريم البارودي

شماتة شقيق ياسمين عبد العزيز في ريم البارودي بعد منع ظهورها على الشاشة

  • السبت، 06 يونيو 2020 السبت، 06 يونيو 2020
شماتة شقيق ياسمين عبد العزيز في ريم البارودي بعد منع ظهورها على الشاشة

عبر الفنان وائل شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز عن سعادته بقرار وقف الفنانة ريم البارودي، ومنعها من الظهور على الشاشة بشكل مباشر عبر حسابه على الفيس بوك.


شقيق ياسمين عبد العزيز يعلق على وقف ريم البارودي

نشر شقيق ياسمين عبد العزيز صورة من قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والذي يعلن من خلاله عن منع بعض الشخصيات من الظهور على الشاشة منهم ريم البارودي، ذلك بسبب عدم حصولهم على ترخيص مزاولة المهنة، ومن ثم سوف يتم وقف عرض برنامج "شارع النهار" الذي تقدمه الفنانة المصرية على شاشة النهار.


شقيق ياسمين عبد العزيز يشمت في ريم الباروي بعد منع ظهورها على الشاشة

وعلق شقيق ياسمين عبد العزيز على قرار وقف ريم البارودي قائلاً: "المجلس الأعلى لتنظيم اعلام مصر المحترم"، وألمح البعض أن إبداءه المباشر بسعادته بوقف الأخيرة وشماتته بها يعود إلى هجومها ضده بسبب منشوراته في حق شقيقته، التي كتبها بسبب علاقتها بالفنان أحمد العوضي قبل أن يعلنا زواجهما.

كان المجلس الأعلى الإعلام قد أصدر قراراً بمنع ريم البارودي والمذيعات بوسى الطيار ودعاء فاروق وهالة فهمي وعلا شوشة، من الظهور لمدة عام على جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والإلكترونية، لحين تقنين أوضاعهن في نقابة الإعلاميين أو الحصول على تصريح مزاولة المهنة.

شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجم أحمد العوضي

من جهة أخرى، أحدث وائل عبد العزيز ضجة بسخريته من أداء أحمد العوضي زوج شقيقته في مسلسل "الاختيار"، قائلا له دون ذكر اسمه: "بص هقولك طريق اسهل بكتير من الي انت واخده عشان تشتهر وتمثل وربنا ينفخ في صورتك ويمكن تنجح لان التمثيل مش حواجب وعين مبرقه ونبره صوت وحده في كل الأدوار".


شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجم أحمد العوضي
وأضاف وائل عبد العزيز في رسالته: "خد ورشه تمثيل واقرا كتاب لغة الجسد وشويه في علم النفس وده الطريق الوحيد انك تتعلم حاجه بدل ما أنت قارف ولاد الناس وبتركب علي رقبتهم عشان توصل".