شمس الكويتية تصدم متابعيها بحديثها عن الغيرة في علاقاتها العاطفية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
تحديث مقدمة مسلسل Friends قبل ساعات من عرض حلقة "لم الشمل"
مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان استوديو عمرو أديب على الهواء
خريطة أعمال Netflix لشهر يونيو.. عروض أنمي و6 أفلام و5 مسلسلات

 صدمت الفنانة شمس الكويتية، الإعلامية المصرية بسمة وهبة بحديثها عن الغيرة، حيث ردت الفنانة الشهيرة على سؤال يخص غيرتها في علاقاتها العاطفية بكلمات غير متوقعة، وهو ما أدهش الإعلامية الشهيرة. 

ورداً على سؤال حول علاقاتها العاطفية قالت شمس الكويتية، خلال لقائها مع الإعلامة بسمة وهبة في برنامجها العرافة: "ما بغير ولا بسمح لنفسي" لتتدخل الإعلامية المصرية قائلة: "الغيرة إحساس عني ممكن واحدة تقرر تخطف جوزك"، لتفاجئها الفننة الكويتية قائلة: "ليش هو تجوزني ما هو بها النظرة الدونية".

شمس الكويتية تصدم متابعيها بحديثها عن الغيرة في علاقاتها العاطفية

تاتي هذه التصريحات بعد تعليق للفنانة شمس الكويتية أشعل منصات التواصل الاجتماع، حيث نشرت شمس الكويتية، المثيرة للجدل بتصريحاتها دائماً، صورة ظهرت فيها بإطلالة رياضية وعلقت عليها: "امرأة واحدة تكفي.. أنا اللي هيتجوزنى مش محتاج مثنى وثلاث ورباع انا عندي انفصام في الشخصية و هجنن أمه". 

وبعد هذا التصريح تعرضت شمس لانتقادات واسعة، لتثر الجدل مجدداً بحديثها عن الغيرة، حيث قالت الفنانة الشهرة إن محاول إحدى النساء خطف زوجها يعني أنها اختارت جيداً وأن الأمرلا يستفز غيرتها نهائياً

شمس الكويتية تصدم متابعيها بحديثها عن الغيرة في علاقاتها العاطفية

 شمس الكويتية

تثير الفنانة شمس الكويتية الجدل دائمًا ليس فقط بإطلالاتها، وإنما أيضاً بتصريحاتها الجريئة خاصة فيما يتعلق بعلاقاتها العاطفية، وكانت النجمة الكويتية  نشرت صور لها من جلسة تصوير ارتدت فيها فستان أسود بنقاط  بيضاء كبيرة، ولفتت الأنظار بوشم على ظهرها أثار التساؤلات.

وكان الوشم عبارة عن فراشة ذات أجنحة كبيرة لكنه لم يظهر بشكل كامل إلا أن أغلبه كان باللون الرمادي واعتمدت معه على تسريحة شعر قصيرة منسدل.

وفي الوقت الذي اعتبر فيه البعض أن الوشم جديد وأثار تساؤلاتهم، أكد  آخرن أن الوشم تم رسمه منذ فترة وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها جزء منه بسبب طبيعة إطلالتها لكنه كان مع الفستان الأسود بارز أكثر من المعتاد.

علاقة شمس الكويتية العاطفية

كانت شمس الكويتية أثارت الجدل بمجموعة من  التصريحات المثيرة للجدل، خلال حضورها ضيفة على برنامج قعدة رجالة في موسمه الثالث،  حيث أعلنت لأول مرة أنها على علاقة عاطفية برجل ما لكنها لم تُصرح بأي تفاصيل حول هذه العلاقة الجديدة.

تصريحات شمس الكويتية تسببت في جدل كبير وعرضتها للكثير من النقد، فعند سؤالها عن الوقت الذي تقرر فيه التخلي عن الحرب قالت أنه يمكنها التخلي عن الحرب عند إيجاد "الفحل المناسب"، وهو ما اعتبره المتابعون غير لائق

لم يكن هذا هو التصريح الوحيد المثير للجدل لشمس الكويتية، حيث  قالت إن الرجل الذي يعتمد على مظهره فقط دون شخصيته هو في النهاية "دكر بط" وهو تصريح آخر اعتبره الجمهور غير موفق بسبب استخدام وصف دكر بط عند الحديث عن الرجال.

تصريحات النجمة الكويتية عن علاقتها العاطفية ليست اتصريحات الوحيدة لتي أثارت الجدل، وإنما تحدثت شمس عن التحرش وأشارت إلى الفارق بينه وبين الغزل،  قائلة غن كل النساء يحبون الغزل لكن التحرش مرفوض. وأضافت، أنها لا تخجل من التعبير عن مشاعرها أمام أى رجل بل وتتغزل فيه أحياناً لكنها ترفض التحرش أما المرأة التي لا يمكنها معرفة الفارق بين التحرش والغزل فهي أنثى ناقصة.