شوق الهادي تعيد أزمتها مع شقيقتها للواجهة وتهاجمها من جديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
شوق الهادي تعيد أزمتها مع شقيقتها للواجهة وتهاجمها من جديد
مقالات ذات صلة
الحجاج وسبيستون: شوق الهادي تعلق بطريقة خاصة على أزمتها مع شقيقتها
شوق الهادي عن شقيقتها فرح: أضحي بكل شيء لأجلها
فيديو فرح الهادي تفاجئ شقيقتها شوق الهادي فور عودتها من دبي

أعادت الفنانة الكويتية شوق الهادي، أزمتها مع شقيقتها للواجهة من جديد بعد أن عادت لنفي مزاعم  فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي حول استخدامها السحر للتفريق بينهما والاستيلاء على ممتلكاتهم.

شوق الهادي تهاجم شقيقتها 

وهاجمت شوق الهادي شقيقتها بطريقة غير مباشرة من خلال نشر شارة كارتون خاصاً بالأطفال "سمبا"، والتي تحدث عن أن الوفاء والإخلاص أكثر لدى الحيوانات التي تعيش في الغابة.

وعلقت شوق الهادي على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بمطلع الأغنية الكارتونية قائلة: "هل شاهدتم ذئباً في البراري يأكل أخاه؟".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور شوق الهادي، وانقسمت التعليقات ما بين التأكيد على تعرضها للظلم من شقيقتها، بينما دعا لها البعض بحل مشاكلها العائلية، وانتقد البعض الآخر عرضهم لمشاكلهم على السوشيال ميديا.

أزمة فرح الهادي مع شقيقتها ووالدتها

 وخلال الفترة الماضية، تصدرت أزمة فرح الهادي حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد أن تحدث عقيل الرئيسي بشكل غير مباشر عن غيرة الفنانة شوق من زوجته الفنانة فرح على المستوى الشخصي والمهني، وأن والدتهما دعمت شوق ضد أختها وأرادت تحقيق رغبتها في امتلاك منزل خاص بها.

وعلقت شوق الهادي عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات بآية قرآنية، للإشارة إلى أن ما يقوله عقيل الرئيسي غير حقيقي.

ونشرت شوق الهادي آية: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على مافعلتهم نادمين"

وتابعت شوق الهادي ردها من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر لأحد الأشخاص يتحدث عن عقوبة اتهام أحد الأشخاص بممارسة السحر دون دليل، موضحاً أن العقوبة تكون الجلد إذا لم يقدم إلى المحكمة أدلة، مؤكداً أن الحديث عن الرؤى والأحلام ليس دليلاً.

وتفاعل المتابعون مع الفيديو الذي نشرته شوق الهادي، إلا أن البعض منهم اعتبر أنه ليس رداً قاطعاً على الاتهامات التي وجهت لها من عقيل الرئيس وفرح الهادي.

وطالب أحد المتابعين شوق الهادي بالتعليق بنفسها دون اللجوء إلى مقاطع الفيديو قائلاً: "نبي ردك انتي لا تقعدين تنبشين مقاطع وتمثلين دور المظلومة".

وردت شوق الهادي مؤكدة أنها لا تريد أن تتحدث وتشوه سمعتها وسمعة والدتها، وأنها تفضل اللجوء إلى القانون والمحاكم لاستعادة حقها.