شوق الهادي في إطلالة ذكورية جديدة والجمهور ينتقدها بقسوة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مارس 2021
شوق الهادي في إطلالة ذكورية جديدة والجمهور ينتقدها بقسوة
مقالات ذات صلة
لكل أطوال الشعر: جددي شبابك بغرة قصيرة على طريقة سيرين عبد النور
أصالة كامل مذيعة Mbc3 بلوك جديد وشعر زهري
بمناسبة موكب المومياوات الملكية: قصة شعر كليوباترا على أجمل النجمات

أطلت شوق الهادي الممثلة الكويتية بشعر قصير جداً آلا جرسون à la garcon وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع صور إطلالتها الجديدة حيث انقسمت حولها الآراء بين معجب بها وبين ناصح بها بالعودة إلى الإطلالة التقليدية بالشعر القصير أو الطويل. 

شوق الهادي بشعر قصير جداً 

شوق الهادي نشرت عدد من الصور الجديدة لها عبر حسابها على إنستقرام وعلقت عليها قائلة: اخيراً تشجعت وسويتها بعد كم سنه كان حيل بخاطري اقص شعري بوي .. حبيتوا؟؟ وبالفعل اعتبر الجمهور أن إطلالتها ذكورية بعض الشيء وعليها العودة فوراً إلى الشعر الطويل لأنه كان مناسب لها أكثر من هذه التسريحة.

إطلالة شوق الهادي كانت صادمة للجمهور حتى أن البعض اتهمها بمتابعة الموضة السائدة بين النجمات هذه الفترة في اعتماد الشعر القصير جداً بخاصة وأن عدد من نجمات الخليج اتخذن هذه الخطوة وكانت أبرزهن بثينة الرئيسي التي أثارت جدل بنفس تسريحة الشعر، كما أن الممثلة فاطمة الصفي اعتمدت منذ فترة هذا الستايل جديد وغيرهن من النجمات.

شوق الهادي تفضح اختها فرح وزوجها

وكانت شوق الهادي قد تورطت في مشكلة مع شقيقتها فرح بعد أن نشرت فيديو يجمع بين فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي وهو ما اعتبره الجمهور أمر شخصي جداً ولا يجوز نشره وكانت أغلب تعليقات الجمهور سلبية جداً وانتقدوا تداول الفيديو بهذا الشكل.

إلا أن فرح الهادي قررت الرد والدفاع عن نفسها حيث أكدت أنها كانت تعلم بأن شقيقتها شوق تصور لكن طلبت منها بشكل واضح عدم نشر الفيديو وحذفه على الفور ولم تكن تعلم أبداً بأنها نشرته على السوشيال ميديا وعندما رأت تعليقات الجمهور والهجوم عليها تضايقت جداً وختمت حديثها بشكر ساخر إلى شقيقتها شوق.

علاقة شوق الهادي مع أسرتها مثيرة للجدل بخاصة والدها حيث أعلنت عن تعرضها للعنف الجسدي من قبل والدها، مؤكدة أنها كانت في احتياج شديد لحنان والدها، موضحة أنها وصلت لمرحلة التعقيد من العديد من الأشياء بسببه وأضافت أنها تعرضت مع الوالد لمواقف صعبة لا تنساها حتى الآن. وذكرت أنها عانت مرة من العنف الجسدي وأنها ما زالت تتذكر ذلك، مشيرة إلى انها لم تعش معه ولم تقل له يوماً كلمة أبي.