شوق محمد تبكي بسبب الهجوم عليها: ما رحموني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021 آخر تحديث: الخميس، 15 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
شوق محمد
إلهام شاهين ترد على الهجوم عليها: أتعرض لحملة شيطنة
شوق الهادي تتعرض لنفس الهجوم على بلقيس فتحي بسبب رقصة مع محمد رمضان

علقت الفاشينيستا شوق محمد على الهجوم والانتقادات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية بعد تصدر خبر القبض عليها مع مغني الراب السعودي دايلر.

شوق محمد تبكي بسب الهجوم عليها

وقالت شوق محمد أنها واجهت أموراً صعبة للغاية خلال العام الماضي ولكنها حاولت مواجهة الأمر بالتجاهل والسكوت قائلة :"زي ما انتوا عارفين السنة اللي راحت أنا مريت بأمور صعبة كثيرة واجهتها بأني اتجاهل واسكت ولا ارد على أحد واتحمل، اتحملت وسكت وتجاهلت مع أني كنت متألمة كثير",

وتابعت شوق محمد: "صدقوني أنتوا ما تعرفوا الحقيقة وما تعرفون ظروف الإنسان لما يطيح في موقف سيء أو يكون في موضع شبهة ، وهذا الشئ ما يعيطك حق أنك تشوه سمعته وتأذيه وتتكلم على أهله وتطعن في أهله ما فيه  ذمة ضمير أبداً".

وبكت شوق محمد قائلة :"أنا لن اتكلم في تفاصيل الموضوع وبيجي يوم والحق بيبان وربي ما يترك أحد فيه ناس صدق ما رحموني أبداً".

وأضافت شوق محمد إلى أنها أتمت عامها الثامن عشر للتو ومع ذلك لم تسلم من الانتقادات والهجوم معلقة: "الناس لو تستوعب بس أنا ترا توي مكملة 18 فيه رحمة بس شوي بس هما ما رحموني بالعكس كملوا يقطعون فيني وسب وطعن وفي أمي وأبوي واخواتي وأنا ما اتمنى أن يمر عدوي ما يمر بما أنا مريت فيه ابدأ".

القبض على شوق محمد

وكانت شوق محمد، قد تعرضت لأزمة كبرى العام الماضي 2020، بعد تصدر خبر القبض على دايلر مغني الراب مع الفاشينيستا شوق محمد موقع تويتر السعودية، بعد أن فاجأ الصحفي أبو طلال الحمراني متابعيه بنشر تفاصيل صادمة تتحدث عن الواقعة.

وعن سبب القبض على شوق محمد ودايلر، قال أبو طلال الحمراني أن تهمة هي حيازة وتعاطي المخدرات في شقة الأخير في الداون تاون في دبي، وأن رجال الشرطة قبضوا عليهما متلبسين بعد بلاغ وصل إليهم.

ووفقاً لما ورد في تغريدات أبو طلال الحمراني فأن السلطات أجرت تحقيقاً مع دايلر وابن خالته وشوق محمد وهم في حالة مزرية، وتبين أن الفاشينيستا تحت السن القانوني.

كما كشف أبو طلال الحمراني أن الفاشينيستا شوق محمد التي تحمل إقامة في الإمارات على علاقة غرامية مع دايلر، وقام بشراء فيلا في دبي حتى يكون بالقرب منها، وأنها ألقت بالتهمة على دايلر في التحقيق بأنه قام بإغرائها للتعاطي، مشيرة إلى أن شقيق دايلر هو مدير أعماله وهو من يجلب له المخدرات.

من ثم فقد قامت الحكومة الامارتية بالتحقيق معهم وأتضح بأن شوق محمد لم تبلغ السن القانوني وأمها عراقية.

ويذكر أن السلطات الإماراتية قامت بالإفراج عن الفاشونيستا شوق محمد وابن خالة دايلر وصديقهم وذلك بكفالة لحين توقيت القضية.

شوق محمد من مواليد عام 2000، هي سورية تحمل الجنسية السعودية وتعمل عارضة أزياء سعودية، درست في مرحلة الثانوية في المملكة، ودخلت مجال عروض الأزياء منذ عام 2016، ودرست الماجستير في مجال كلية الإعلام وتكون كل اهتماماتها في الأزياء والتجميل وتعمل على اثبات شهرتها في ذلك المجال.