صور زفاف داليا مبارك من خطيبها الأمريكي: وهذه النجمة هي ضيفتها الوحيدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2018
صور زفاف داليا مبارك من خطيبها الأمريكي: وهذه النجمة هي ضيفتها الوحيدة

فاجأت صور زفاف داليا مبارك من خطيبها رجل الأعمال الأمريكي الهيم الجمهور، حيث تم عقد حفل الزفاف في حفل بسيط وفي سرية تامة بعد مرور ما يقل عن أسبوعين فقط منذ عقد قرانهما يوم عيد الحب.

شاهدي أيضاً: بالفيديو داليا مبارك تدخل القفص الذهبي وتكشف تفاصيل حفل الزفاف

وقد احتفلت الفنانة السعودية الشابة داليا مبارك بزفافها من الهيم في العاصمة التركية اسطنبول في حفل عائلي بسيط جمع فقط عائلتي العروسين بالإضافة للنجمة الإماراتية أحلام التي كانت ضيفة داليا الوحيدة خارج حدود عائلتها، وذلك لعلاقة الصداقة الرائعة التي تجمعهما حيث تشجعها أحلام دائماً وتثني على صوتها الرائع.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور ومقاطع الفيديو من حفل الزفاف، بالإضافة لمقطع فيديو نشرته النجمة أحلام تكشف فيه عن أجواء الحفل الذي بدأ بمراسم الزفاف الرسمية، حيث ارتدى العروسان خاتمي زفافهما، ثم بدأت الزفة على الطريقة السعودية بأغاني شعبية، وبعدها بدأ العروسان في الرقص سوياً وبرفقة ضيوفهما.

وقد تألقت داليا مبارك بفستان زفاف مستوحى من فساتين أميرات عالم ديزني خاصة "بيل" بطلة "الجميلة والوحش"، حيث كان الفستان عاري الكتفين مع حمالة تتدلى على ذراعيها، ويحدد منطقة الخصر لينتهي بتنورة واسعة للغاية مطرزة بشكل رائع ومدهش، بينما أسدلت شعرها الطويل بشكل بسيط واختارت مكياجاً ناعماً نوعاً ما، حيث حددت عينيها باللون الأسود مع أحمر شفاه باللون الخوخي اللامع.

والجدير بالذكر أن داليا مبارك قد حققت الشهرة منذ عام 2014، عندما أطلقت أول أغانيها "قلبت الطاولة"، وحققت أكثر من 9 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، كما احتفلت مؤخراً بإطلاق أغنية "قهرني" عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، والتي تعد آخر أعمالها الغنائية وهي من كلمات عدنان الأمير، وألحان علي صابر، وتوزيع عثمان عبود، كما طرحت ديو غنائي باللغتين العربية والإنجليزية، بعنوان "something new" الذي جمعها بالنجم sal.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار