ضرب وعنف ومحاولة قتل.. ملخص أول 3 حلقات من مسلسل "اللي مالوش كبير"

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل 2021 آخر تحديث: الجمعة، 16 أبريل 2021
ضرب وعنف ومحاولة قتل.. ملخص أول 3 حلقات من مسلسل "اللي مالوش كبير"
مقالات ذات صلة
مؤلف اللي مالوش كبير يكشف عن أزمة جديدة بسبب حذف مشاهد صبا الرافعي
طلبت الطلاق فعلا.. قصة مشهد الكبدة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز تلغي متابعة عمرو محمود ياسين بسبب اللي مالوش كبير

استطاعت الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، لفت الانتباه في موسم رمضان 2021، بمسلسلهما "اللي مالوش كبير" والذي يجري عرضه حاليًا.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل "اللي مالوش كبير"

شهدت الحلقة الأولى ظهور الأبطال الأساسيون في المسلسل، وهم ياسمين عبد العزيز في دور "غزل" وأحمد العوضي في دور "الخديوي" وخالد الصاوي في دور "عابد".

تبدو غزل، السيدة الثلاثينية الحسناء، شديدة الثراء، خارجيًا، ولكن طريقتها الشعبية تتناقض مع القصر الذي تعيش فيه، ومع الأحداث نفهم أن السبب وراء ثرائها هو زوجها عابد، ونفهم أيضًا من سياق الأحداث أنها لا تحبه، بل وتخشاه كثيرًا.

غزل تمتلك أسطولا فارهًا من السيارات، تختار من بينه السيارة التي تناسبها للسهرة، بل وتدفع في مشترياتها مبالغًا طائلة تصل إلى نصف مليون جنيه.

تضيع غزل وقتها في السهرات من مكان لمكان، وذات ليلة تقرر السهر مع صديقتها في أحد الأماكن، فتلعب الصدفة دورها وتلتقي بالخديوي، الذي يتشاجر مع أحد الأشخاص ولدى خروجه من المكان يجد سيارة غزل تمنع سيارته من الحركة.

ومع الأخذ والجذب والتراشق بالألفاظ والتهديدات، يهدد الخديوي غزل بأنه سوف يحطم سيارتها، وبالفعل ينفذ تهديده، فتبلغ غزل الشرطة ويقر الخديوي بدفع التعويض اللازم.

يجمع المحامي غزل والخديوي، ويحاول تهدئة الطرفين، وتصر غزل على أن تسمع اعتذار الخديوي الذي يرفض في البداية، وفي آخر الأمر يرضخ لرغبتها فيعتذر لها ويوافق على دفع 100 ألف جنيه تعويض.

تعود غزل لقصرها، وعبر الهاتف تخبر صديقتها بان الخديوي لم يُنزل عينه من عليها، مشيرة إلى أنها شعرت بنظرات الإعجاب تنطلق من عينيه نحوها، لتفاجئ بعابد زوجها يعود فجأة من سفره، فترتبك وتغلق الخط، وبسؤالها عن شخصية المعجب الذي سمعها تتحدث عنه، تحاول غزل الهروب، فيضربها ضربًا مبرحًا، يصل إلى ضرب رأسها في زجاج النافذة لتنزف دمًا.

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل "اللي مالوش كبير"

تشعر غزل خلال الحلقة بالانكسار والحزن، خاصة لعلمها أن أهلها هم السبب في زيجتها من عابد من أجل الأموال، ويزورها شقيقها للاطمئنان عليها فيجدها في حالة مزرية، فتحاول إقناعه بمساندتها لطلب الطلاق غير أنه لا يبالي بما تشعر شقيقته.

يحاول أهل غزل ممارسة المزيد من الضغط عليها لتقبل الأمر وتقبل زواجها من عابد، ويرفضون محاولاتها المستمرة للطلاق، لأنهم لن يتنازلوا عن المستوى الذي يعيشون فيه بسبب عابد.

تقرر غزل طلب الطلاق بنفسها من عابد، الذي ما أن يسمعها حتى يجن جنونه ويدخل في نوبة هيستيرية يضربها على إثرها ضربًا مبرحًا، فتحاول قتله باستخدام مقص.

من جانبه يحاول الخديوي تحطيم محل الجزارة في منطقته، لمعرفته بأن الجزار يحاول إفساد شقيقه الأصغر وإقناعه  بأنه يصبح بلطجيًا مثله.

ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل "اللي مالوش كبير"

يفيق عابد من نومه، على مشهد غزل وهي تحاول قتله باستخدام المقص، فتصيبه الهيستيريا مجددًا ويبرحها ضربًا، فتهرب إلى منزل أسرتها، وهناك تعنفها أسرتها أيضًا لتركها منزل الزوجية ومحاولاتها المستمرة في الطلاق.

يحاول شقيق غزل ضربها لتأديبها كما يعتقد، فتصرخ باكية وتدخل في نوبة عصبية شديدة، فيذهب عابد إليها ويتوسل أن تسامحه ويخبرها بمدى حبه لها، ويحاول مساعدتها على تخطي صدمتها ويعرضها على طبيب نفسي.

من جانبه يحاول الخديوي إثناء شقيقه بالبعد عن البلطجة وإكمال تعليمه بعد تحريره من خاطفيه.

يتجسس عابد على مكالمات غزل الهاتفية، وبمجرد سماع الطرف الاخر على التليفون يبرحها ضربًا من جديد.

تحاول غزل إيجاد أي مخرج من حياتها، فلا تجد مفر سوى الذهاب للخديوي وطلب مساعدته في حل مشكلتها، وتعرض عليه المال في سبيل تخليصها من عابد وقتله.

مسلسل "اللي مالوش كبير"

مسلسل "اللي ملوش كبير" من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وإيمان السيد ودنيا عبد العزيز ودينا فؤاد وعايدة رياض وعدد من الفنانين، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

ويعرض مسلسل "اللي مالوش كبير" حصريًا عبر قناة واحدة وهي قناة CBC في تمام الساعة 9 مساءً.