طليقة شهاب جوهر تثير الجدل بفيديو جديد والجمهور: يا مبدل الذهب بالتراب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أغسطس 2021

نشرت طليقة شهاب جوهر مقطع فيديو جديد عبر حسابها الشخصي، وعلى الرغم من أنها لم تتطرق في حديثها إلى أزمة زواج شهاب جوهر وإلهام الفضالة، إلا أن تعليقات الجمهور تضمنت الحديث عن زواج النجمين وانتقادات للنجم الكويتي ليكتب البعض في تعليقاتهم: "يا مبدل الذهب بالتراب".

وفي مقطع الفيديو الذي نشرته زينب الموسوي، قالت طليقة شهاب جوهر: "هذا السناب شات مخصص لفئة بتسأل كتير على الفيسبوك، أنستقرام سناب شات عن سبب غيابي، وأنا طالعة أوضح الأمر، أنا كزينب مو شخصيتها تطلع وتصور نفسها كل شوي، يعني  مو آل أصور نفسي، ألبس أصور نفسي، مو أنا أبداً ها الشخصية".

وأضافت: "يعني أنا مو شخصيتي أبدا، الحمد لله الكل يعرفني، أصور ولادي أصور إعلانات أصور يوميات أو أشياء تستفيدوا منها، قاعدة بحاول أدعم المشروعات الصغيرة، لكن إني أمسك التليفون وأفضل كل شوي أصور نفسي أبداً، مو شخصيتي، فالفيديو هذا بس أصورهولكم علشان أوضحلكم الأمر، والنقطة هذه، زينب ما تطلع تصور شخصيتها إلا إذا كان فيه شي ضروري،  فما تستغربون إذا ما طلعت لفترة طويلة، إلا إذا كان فيه شي مهم يستدعي إني أطلع أتكلم عنه، أو شي ضروري يستدعي إني أزهر، لكن أطلع أصور نفسي ولبسي وهذا مو شخصيتي أبداً".

طليقة شهاب جوهر

طليقة شهاب جوهر في مقطع الفيديو لم تتطرق في حديثها لطليقها أو انفصالهما، وإنما لم تخل التعليقات من الإشارة للأمر، فبينما اعتبر البعض أنها تقصد بحديثها الإسقاط على إلهام الفضالة، خاصة وأن النجمة الشهيرة تحرص دائماً على استعراض إطلالاتها الأنيقة وجمالها، وهو ما وضعه البعض في مقارنة مع حديث زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر.

وبمجرد نشر طليقة شهاب جوهر لمقطع الفيديو، تداولته عدد من الصفحات المهتمة بالمشاهير، وكذلك مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، وتباينت التعليقات ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بشخصية طليقة شهاب جوهر، وأخرى انتقدتها، فيما تطرقت تعليقات أخرى للحديث عن زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر.

ومن بين التعليقات على فيديو طليقة شهاب جوهر: "خلاص عرفنا مو شخصيه تطلع مو شخصيه تطلع محد طلب منش تطلعين اصلا"، "طولتيها وهي قصيره ي الطيبه .. تقدرين كل هذا تحطينه ببوست انج ماتحبين تطلعين بس هذا تمهيد كله للتواجد ف السوشيال ميديا"، "يااختي تجنن ادب ورزانة وعقل وثقل وجمال طبيعي يالله شلون تزوج عليها"، "ه غير الاحترام والحجاب ماشاءلله اترك وحده محترمه واروح لوحده ....... استغفرالله بس اصلا هوا نفسها مو ناقص عن الهام شي طنجره ولقت غطاها".

طليقة شهاب جوهر تثير الجدل بفيديو جديد والجمهور: يا مبدل الذهب بالتراب

 ولم تخل التعليقات من الهجوم على شهاب جوهر والحديث عن زواجه من إلهام الفضالة، ومن بين هذه التعليقات: "ترك جمال وعقل وأدب مش عارفه كيف يفكر شهاب ربي يهدي"، "شهاب راح يدور الفلوس والشهره ويصعد على الاكتاف واضحه الصوره"

طليقة شهاب جوهر تثير الجدل بفيديو جديد والجمهور: يا مبدل الذهب بالتراب

ووضع البعض طليقة شهاب جوهر وإلهام الفضالة في مقارنة، فعلى الرغم من أن النجمة الشهيرة تزوجت شهاب جوهر بعد إعلان انفصاله، إلا أن البعض يصر على انتقادها بشدة، ومن بين التعليقات على فيديو طليقة شهاب جوهر: "ياحلاتج وجمالج الرباني مو غيرج الي يوميه كاصه خشمها ونافخة براطمها وكل يوم نشوفها بشكل مدري شلون يعرفونها عيالها واحفادها وحايره بزمانها شلون تزغر عمرها بس وحلاتج الربانية انت راح تفوزين بالاخير والتالي ربه عالي وخير الأمور خواتيمها".

وعلى الرغم من أن طليقة شهاب جوهر لم تتطرق في حديثها عن زواج طليقها من إلهام الفضالة، إلا أن البعض اعتبر أنها قصدت  استعراض حكمتها وجمالها والإسقاط على إلهام الفضالة، ومن بين التعليقات: "اوك عرفنا كنتي تقدرين تكتبين هالكلام كتابه ماله داعي طالعه الموضوع مايستاهل.... بس وصلت الرساله للي قاصدتها.. عرفنا إنك مو متل إلهام الفضالة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار