شهاب ملح إنستقرام يشعل الأزمة مع مروة راتب بفيديو جديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يوليو 2022
شهاب ملح إنستقرام يشعل الأزمة مع مروة راتب بفيديو جديد

أشعل شهاب ملح إنستقرام الأزمة مع مروة راتب بفيديو جديد سخر فيه من ملامحها مجدداً وذلك بعد صورة نشرها عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستقرام للفاشنيستا السورية بدون فلتر، وذلك بعد إحراجها له ورفضها اعتذاره.

ونشر شهاب ملح إنستقرام مقطع فيديو سخر فيه من ملامح مروة راتب على الحقيقة، وبدون فلتر، لتستمر بذلك حرب التصريحات بين الثنائي على خلفية الأزمة القائمة بينهما منذ عدة أشهر.

شهاب ملح إنستقرام يسخر من مروة راتب

وبعد رفض مروة راتب اعتذار شهاب ملح إنستقرام وخروجها في مقطع فيديو باكية تنتقد فيه تصرف مشهور منصات التواصل الاجتماعي، نشر الأخير صورة لها قبل وبعد استخدام الفلتر، وهو ما ردت عليه الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات موجهة رسالة حادة وساخرة من ملامحه، ليشعل الأخير الأزمة بفيديو جديد نشره عبر حسابه الشخصي.

 وفي مقطع الفيديو، سخر شهاب ملح إنستقرام من مروة راتب، وانتقد رفضها اعتذاره معتبراً أن هذا دليل على عدم رحمتها، بحسب تعبيره.

 وقال شهاب ملح إنستقرام: "تلوع الكبد لا شوفتها أمس في الحقيقة، جيكرة، بجد واحدة تانية خالص، الله يخلي الفلاتر، في الحقيقة بطة شوية وهتنفجر، أطول مني، أنا أتصدمت، الاعتذار من شيم الكبار، هي في النهاية من كبر أمي فاعتذرت لها لكن هي بينت للناس إن ماعندها القلب اللين، تكسري بقلب واحد في سن عيالك!".

 وتابع: "في الحقيقة واحدة  وفي سناب شات واحدة تاني، أما عن الاعتذار فأنا اعتذرت لواحدةمن سن أمي وهي كسرت بقلبي، أنا حاولت إن أستغل الأيام وعيد الأضحى وأيام التسامح لكن أنت ما في رحمة".

أزمة مروة راتب وشهاب ملح إنستقرام

وخلال الساعات الماضية سخر شهاب ملح إنستقرام من ملامح مروة راتب بدون فلتر ليستكمل بذلك مشهور منصات التواصل الاجتماعي تنمره على الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات والذي كان سبب في أزمة حادة بينهما وصلت حد ساحات القضاء.

وبدأ الخلاف بعد سلسلة من الفيديوهات التي نشرها شهاب ملح إنستقرام ساخرا فيها من شكل خصر الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب، ونشر مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو له ولجدته يسخران فيها من خصر مروة راتب مستخدمين مجموعة من الحشوات وهو ما ردت عليه مروة راتب قانونياً ليحاول بعدها شهاب ملح إنستقرام التوسل لها بطرق مختلفة. كان آخرها محاولة اعتذاره ها في أسطنبول لتفاجئه برد فعلها ورفضها تماما للاعتذار الذي وصفته بانه تمثيلية من شهاب ملح إنستقرام يحاول من خلالها تحقيق أكبر عدد من المشاهدات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار