هيا الشعيبي تبارك زواج طليقة شهاب جوهر برسالة غامضة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2022
هيا الشعيبي تبارك زواج طليقة شهاب جوهر برسالة غامضة

هنأت هيا الشعيبي، زينب الموسوي، طليقة شهاب جوهر، بعقد قرانها، ونشرت مقطع فيديو وجهت فيه رسالة غامضة أثارت الشكوك حول قصدها السخرية من إلهام الفضالة، خاصة وأن الشعيبي تحرص دائماً على الظهور مع طليق النجمة الكويتية.

وبعد تداول مقطع الفيديو انتقد متابعون هيا الشعيبي واعتبروا أنها تتعمد استفزاز إلهام الفضالة إما بالظهور مع طليقها أو بالتواصل مع طليقة زوجها الحالي، شهاب جوهر للسخرية من زواجهما.

هيا الشعيبي تبارك لطليقة شهاب جوهر

نشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو هنأت فيه زينب الموسوي على عقد قرانها، وقالت الشعيبي في مقطع الفيديو: "ونقول لزوزو مبروك الزواج الحلو حق الحلوة زينب الجميلة بأخلاقها والجميلة في كل شيء وأخلاق عالية وجمال وأدب وكل شيء.. أحبك يا زينب يا حبيبتي يا حبيبتي. هذا الزواج ولا بلاش هذه الزيجات الحلوة".

رسالة هيا الشعيبي لزينب الموسوي طليقة شهاب جوهر، اعتبرها البعض إنها سخرية من زيجة الفنان الكويتي من إلهام الفضالة، خاصة في ظل الصراع المستمر بين الشعيبي والفضالة.

فاختتمت الشعيبي تهنئتها لزينب الموسوي قائلة: "هي دي الزيجات".

وتأتي تهنئة هيا الشعيبي لزينب الموسوي، طليقة شهاب جوهر، بعد أن أعلنت الأخيرة زواجها بصورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، كشفت فيها عن اسم العريس كاتبة: "عقد قران عبدالله العمر وزينب الموسوي".

ونشرت زينب الموسوي عبر حسابها الشخصي مجموعة من الصور التي كشفت تفاصيل حفل زواجها، ومن بين هذه الصور صورة استعرضت فيها خاتم الزواج.

وكشفت طليقة شهاب جوهر عن مهر زواجها، فنشرت صورة بطاقة مدون عليها قيمة المهر الذي بلغ 30 ألف دينار، وهو ما اعتبره متابعون استعراض لحياتها الشخصية، خاصة وأنها كانت تؤكد دائماً أنها ترغب في أن تكون حياتها بعيدة عن السوشيال ميديديا.

هل سخرت هيا الشعيبي من زيجة إلهام الفضالة!

ما دفع البعض لاعتبار أن هيا الشعيبي تقصد السخرية من إلهام الفضالة هو حرص الفنانة الكويتية دائما على استفزاز الفضالة إما بالظهور مع طليقها خليل التميمي أو بالتواصل مع طليقة شهاب جوهر واتخاذ صفها.

فبعد الأزمة التي وصلت بين النجمتين إلى ساحات القضاء،  أثارت الشعيبي الجدل أكثر من مرة بظهورها مع طليق إلهام الفضالة، فقامت الفنانة الشهيرة وزوجها بزيارة لطليق إلهام الفضالة، وظهرت الفنانة الكويتية محتضنة ابنة الفضالة وتقبلها.

ونشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهر فيه صوت طليق إلهام الفضالة وهو يرحب بها في منزله وتحتضن الشعيبي الابنة قائلة: "وحشتيني"، ليستفز الفيديو  الجمهور، وتتباين ردود الأفعال  حوله فبينما اعتبر البعض أن زيارتها طبيعية كونهما أصدقاء، وآخرون عبروا عن استيائهم من الوضع ومن حرص هيا الشعيبي على استفزاز إلهام الفضالة.

وكانت هيا الشعيبي استفزت الفضالة بتعليقها لخليل التميمي، فشارك والد ابنتا إلهام الفضالة صورة مع أصدقائه عبر حسابه الرسمي على إنستقرام، وكشف أنهم متوجهون في طريقهم لأحد الرحلات معلقاً: "مع الصحبة الطيبه الله يحفظهم طالعين من ميكونوس إلي بودروم". لتعلق الشعيبي: "بالعافية أخوي وصديقنا الغالي.. إلى الأمام ولا تنظر خلفك".

يذكر أن خلاف وقع بين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي على خلفية تصريحات ورطت الأخيرة مع الجمهور السعودي لتعتبر بعدها أن صديقة عمرها، إلهام الفضالة تخلت عنها، وتشن هجوماً عليها، لتبدأ بعد ذلك حرب التصريحات بين الثنائي إلى أن وصل الأمر إلى ساحات القضاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار