طليق مودل روز يتعرض للضرب ويتهمها: كان موتي مبتغاهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 فبراير 2022
طليق مودل روز يتعرض للضرب  ويتهمها: كان موتي مبتغاهم

كشف حمد الحمود، طليق عارضة الأزياء السعودية مودل روز عن تعرضه للضرب والاعتداء الجسدي من قبلها بعد أن كشف سرها بحد قوله.

طليق مودل روز يتهمها بالتعدي عليه

ووجه طليق مودل روز الاتهامات لها بالاعتداء عليه عبر منشور شاركه في خاصة ستوري عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، وعلق: "هذي الإعتداءات الجسدية اللي تعرضت له بعد إكتشاف اللي بينهم".

ووجه طليق مودل روز رسالة مبطنة اتهمها فيها أنها السبب في الاعتداء عليه بعد أن كشف تفاصيل من حياتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق: "أنا من الناس الي مارفع إيدي على أمرأة مهما كان السبب والحدث صار بسرعة وغير متوقعللأسف،  كان كل هذا عشان خاطره عيونه وكان موتي مبتغاهم بس الحمدلله قدرت أصمد".

طليق مودل روز يتعرض للضرب  ويتهمها: كان موتي مبتغاهم

وتابع: "أنا تكلمت عن حياتي الخاص هنا وهي كانت جزء منه ولا صار شي بس عشان بديت اتكلم عن وجه الحصان قامة الدنيا عندهم.. لا كيف لازم يكزن ملاك بعيونكم عشان إذا طلعوا مع بعض الناس تقول كيوت و واو".

أزمة مودل روز وطليقها

وتسبب زوج مودل روز في ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي خاصة وأن مقطع الفيديو جاء بعد فترة قليلة من فيديو آخر كشف فيه عن أنه هو من ذهب لمحكمة أمريكية لرفع دعوى طلاق ضد زوجته قائلاً: "ناس كتير عمالين يقولولي طلقها وليش ما تطلقها وأمور مثل هذه، وأنا بوضح لكم إنه أنا بنفسي اللي رحت المحكمة وطلبت أطلقها وده لأسباب حصلت  قبل الطلاق، وخلتني أروح للقضاء الأمريكي علشان ينصفني

واستمر الثنائي في تبادل الاتهامات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأكدت مودل روز أن قرارها بالانفصال كان صحيحاً خاصة بعد أن وجدت زوجها حمد الحمود يخرج على مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عنها والتشهير بها، معلقة: "الحمد لله اني اتخذت هذا القرار أني انفصل، تعرف لش يعرف يتكلم عن زوجته على السوشيال ميديا بيجي وقت وبيبين كل شئ والناس تعرف مين أنا وماذا تحملت في حياتي الزوجية وهذا الحين لازم أسكت لان المشكلة في المحاكم".

وانتقدت مودل روز حديث زوجها عن كونها سرقت أمواله وتتعاطى المخدرات، موضحة انها من أنفق على المنزل لمدة 5 سنوات لأنه كان بلا عمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار