ظهور النجمة نورة العميري بالمكياج يفاجئ متابعيها

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يونيو 2021
ظهور النجمة نورة العميري بالمكياج يفاجئ متابعيها

في أحدث ظهور لها فاجئت النجمة الكوميدية نورة العميري متابعيها  بظهورها وهي تضع مكياج كامل على وجهها.

نورة العميري تشعر بالاستغراب من شكلها

وقالت نورة العميري في الفيديو التي ظهرت من خلال بمكياج كامل وإطلالة جميلة مختلفة أنها تشعر بالاستغراب بعض الشئ من مظهرها وإطلالتها مؤكدة أنها لاتعرف نفسها بهذه الإطلالة الصاخبة وقالت ساخرة:"لا أحد يكلمني ولا كلمة".

الجمهور يشيد بجمال نورة العميري

وتباينت التعليقات على مقطع فيديو نور العميري، إذ تفاجئ الكثيرون من إطلالتها وأشاد آخرون من التعليقات بجمال وعفوية نورة، وأنها دائماً تحرص على الظهوره بشكل طبيعي في الوقت الذي  تحرص فيه كل الفاشنيستات على الظهور بإطلالة متكاملة سواء من ناحية الأزياء أو المكياج، اعتبرت تعليقات أخرى أن إطلالة نورة العميري غير موفقة، وتجهوا لها بتعليقات ناقدة.

نورة العميري تعدل عن موقفها من عمليات التجميل

كانت الفنانة الكويتية نورة العميري، تقول إنها مستحيل تخضع لعملية تجميل في وجهها من أجل تصغير أنفها كما يعلق البعض معلقة: "والله ولا ملي وربع ملي نبقي نكون طبيعين".

وتابعت :"وجهي ما ينقص، لا معلش لا ما هدش بها السلك"، وعلقت ساخرة :"يعني الحلق الصغير راح يصير فاشون".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين معها وأيدوا موقفها من رفض الخضوع لعمليات التجميل مؤكدين أن وجهها هكذا أجمل.

وظلت على هذا المنطق كثيرًا، حتى بدأت في مفاجأت متابعيها بتغير ملحوظ في شكلها وجسمها، نتيجة خضوعها لعمليات تجميل، ما عرضها للهجوم.

وهاجهم البعض الفنانة الكويتية، بعد أن خضعت لعملية نحت الجسم، ونشرت صورًا وفيديوهات وهي  مستلقية على سرير المستشفى بعد خروجها من غرفة العمليات ووعدت متابعيها بأنها ستطلعهم على ما حدث في العملية، مشيرة إلى جسدها قائلة: "شيلنا أشياء". كما استعرضت الفنانة الشهر ما تلقته من هدايا من  محبيها.

ثم ظهرت الفنانة الكويتية نورة العميري في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع "سناب شات"، وهي تتحدث عن تفاصيل عمليتها التجميلية الأخيرة، والتي قامت بها في بطنها، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لها من داخل حجرة المستشفى بعد خروجها من غرفة العمليات إثر خضوعها لعملية نحت الجسم.

وصرحت نورة العميري، في مقطع فيديو خاص بها عن عملية التجميل التي قامت بها مؤخرًا حيث قالت: " أنا بصراحة كان عندي كرش واضح، سنين ولحم زائد وكان وايت مأذيني، فأنا سويت عملية أسمها 360، وهي قص كل هذه المنطقة والتخلص من اللحم الزائد".

ولفتت نورة العميري إلى أن الجرّاحين استأصلوا هذه الكتل التي كانت تشير إليها في جسمها. وأثار الفيديو ضجة كبيرة في أوساط المتابعين حيث شاهده في ساعات قليلة على أحد تلك الحسابات عشرات لمتابعات.​​​​​

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار