عبدالله السدحان ينتقد حظر التجول في الكويت ويتعرض للكثير من النقد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مارس 2021
عبدالله السدحان ينتقد حظر التجول في الكويت ويتعرض للكثير من النقد

نشر الفنان السعودي عبدالله السدحان فيديو تحدث خلاله عن قرار حظر التجول في الكويت حيث أكد إلى أن القرار متسرع وغير مدروس مما تسبب في حالة من الغضب والنقد له حيث يقيم النجم السعودي هناك لفترة حتى الانتهاء من تصوير مسلسل شيلوي ناش المتوقع عرضه في رمضان.

عبدالله السدحان ينتقد حظر التجول في الكويت

عبدالله السدحان ظهر في فيديو من داخل سيارته وعبر عن غضبه بسبب تطبيق قرار حظر التجول من الساعة 5 عصراً مما تسبب في حالة من الزحام والتكدس المروري غير العادي حيث قال: منظر محزن حقيقة لأن اليوم أول يوم بقرار منع التجول والحظر شوفوا السيارات شوفوا العالم يعني شو اللي حظر من الساعة 5 خلو العالم تطلع من دوامها تروح بيوتها أو تجيب لأهلها كم غرض بدال هالزحمة يعني 7 يبدأ 7 ونص أنا هيك رأيي ورأي كتير من الناس.

كما كتب تعليق على الفيديو أكد خلاله على نفس الفكرة حيث قال: 5 مساء قرار مستعجل لايمت للشفافية مع المواطن ابداً وانا اتحدث معتبراً نفسي احد ابناء هذا الوطن بحكم اقامتي فيه مع احبتي، إلا أن هذا الفيديو تسبب في حالة من الغضب الشديد واعترض الجمهور على حديثه.

جاءت أغلب التعليقات سلبية حيث اعترض الكثير من المتابعين على تعليق عبدالله السدحان وأكدوا أن القرار الكويتي كان مناسب للوضع الحالي بعد انتشار فيروس كورونا حتى أن البعض نصحه بالابتعاد عن هذه النوعية من التعليقات على أمور تخص الكويت بالكامل.

عودة العمل بين عبدالله السدحان وناصر القصبي

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية قد أعلن عن عمل جديد يجمع بين النجمين عبدالله السدحان وناصر القصبي وذلك بعد مشاركته في اجتماع مع الشيخ وليد البراهيم وذلك لتطوير العلاقة بين مجموعة MBC وهيئة الترفيه حيث تم الاتفاق على عمل يشارك فيه ناصر القصبي وعبدالله السدحان من جديد حيث قال: في اجتماع في الايام الماضيه مع أخي الشيخ وليد البراهيم لتطوير العلاقة بين هيئة الترفيه ومجموعة mbc العملاق الإعلامي الكبير ... ونزف لكم بشرى عمل يجمع الفنانين الكبيرين ناصر القصبي وعبدالله السدحان برعاية هيئة الترفيه ويعرض على mbc  مبروك لجمهور الفنانين الكبيرين وشكرا بوخالد.

في حين أكد رد عبدالله السدحان على هذه الدعوة من خلال فيديو قدم فيه الشكر لآل الشيخ وعبر عن سعادته بهذه الخطوة بخاصة بعد مكالمة أل الشيخ له كما أسعدته التغريدة كثيراً بخاصة وأن العمل سيجمع بينه وبين صديق وأخ عزيز وهذه الخطوة أسعدت الملايين في السعودية والخليج ليختم حديثه بشكر آل الشيخ مرة أخرى على فعل الخير وهذا التدخل الكريم، ليرد الأخير قائلاً: انا سعيد اكثر منكم وان شاءالله تقدمون لنا شي جميل زي عوايدكم انتو فنانين كبار.