علامة غريبة في يد روبي تثير القلق: ما هي حقيقة مرضها؟

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يناير 2021
علامة غريبة في يد روبي تثير القلق: ما هي حقيقة مرضها؟
مقالات ذات صلة
زيجات مشاهير تسببت في أزمات مع أبنائهم وأخرى رحب بها الأبناء
وعد البشيري
أبرز الأزمات في حياة روبي: أيقونة الجمال التي عانت مع الفن والزواج

تصدرت الفنانة روبي مؤشر البحث جوجل بعد ظهورها كضيفة ببرنامج صاحبة السعادة بعد أن قامت بالغناء مع ويجز خلال الاحتفال بليلة رأس السنة.

روبي تثير القلق حول مرضها بسبب شكل يدها

ولاحظ عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجود إصابة بيد روبي تشبه العظمة البارزة ليصبح الأمر بعد انتهاء الحلقة محل التساؤلات في أذهان رواد التواصل. 

ذهب البعض للاعتقاد بإصابة روبي بالسرطان خاصة أن شكل يدها أعاد للإدهان ظهور إليسا بضمادة على يدها بعد إصابتها ولكنها تخفي الأمر. 

إلا أن طبيب نفى ذلك موضحاً حقيقية الأمر وأن التورم في يدها مرض يدعى الكيس الزلالي، وهو تمدد للأنسجة الداخلية للمفصل أو حول الأوتار، ويأخذ هذا الكيس شكل بلونة صغيرة تنتج من الأوضاع الخاطئة لليد لفترة طويلة، أو النوم على اليد، أو تكرار وضع الخد على اليد لفترة طويلة، إضافة إلى الاستخدام المفرط لأجهزة الكمبيوتر، أو الأعمال المنزلية.  

وضح الطبيب في حديثه أن الكيس الزلالي قد يكون ضاغطًا على عصب أو شريان، الأمر الذي يسبب آلاما شديدة إلى حد ما للشخص الذي يعاني منه، وهذه من أبرز الحالات التي تستدعي زيارة الطبيب لأخذ الإجراءات العلاجية المناسبة. 

وينصح في هذا المرض بعدم اللجوء إلى الجراحة إذا كان المريض لا يعاني من أي ألم بسبب الكيس الزلالي، والمشكلة في الشكل فقط، لأن الجرح ربما يُزعج المريض أيضًا، فضلًا عن أن الكيس الزلالي يعاود الظهور مرة أخرى عند 50% من الحالات إزالته جراحيًا.  

روبي ترقص على غناء ويجز في صاحبة السعادة

نال فيديو روبي وويجز إعجاب الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث فاجئت الجميع بحركاتها العفوية ورقصت على أنغام أغنية "باظت خالص". 

وبعد أن شاركت روبي أغنية ويجز وقامت بالرقص عليها بطريقة رأى فيها الكثير الدلال والأنوثة التي اعتادت روبي استعراضهم للجمهور، وتصدرت روبي تريند عام 2021 بعبارة "الثبات الانفعالي" 

واحتفلت الفنانة إسعاد يونس  بنهاية عام 2020 وبداية عام 2021، من خلال حلقة خاصة ببرنامجها صاحبة السعادة مع نجوك الحلقة روبي وبهاء سلطان والمطرب الشاب ويجز.  

وبدأت الحلقة بغناء روبى أغنية ليه بيداري كده التي قدمتها على مسرح البرنامج وشاركتها في الرقص على الأغنية إسعاد يونس، ونوهت روبي أنه من الأشياء جميلة التي قامت بها في 2020 هي المكوث في المنزل وقتا أطول وقضاء وقت أكثر برفقة ابنتها طيبة، موضحةً أن ابنتها اقتربت منها أكثر بعد إلغاء المدارس في بداية انتشار فيروس كورونا. 

ولفتت الفنانة روبي إلى أنه بسبب الحجر المنزلي عاودت ممارسة الرياضة، وشاهدت المزيد من الأفلام، وردًا على حديث روبي، أكدت إسعاد يونس أنها أخذت استراحة طويلة قائلة: المنصات دي حلت مشاكل كتير وخلتي أشوف أفلام حلوة أوى ومن كل حتة في العالم