عمرو دياب يكشف تفاصيل إصابته بفيروس كورونا العام الماضي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مارس 2021
عمرو دياب يكشف تفاصيل إصابته بفيروس كورونا العام الماضي
مقالات ذات صلة
شيرين رضا عن تفشي فيروس «نيباه» الصيني: إيه الهبل ده؟
كيف تربع عادل إمام على العرش وظل في الصدارة؟
مي عمر تنفي تنازلها عن أجرها في نسل الأغراب لحل أزمة محمد سامي

أحيا الفنان عمرو دياب مساء الثلاثاء 16 مارس حفلاً غنائياً لصالح إحدى شركات المحمول المصرية، في إحدى فنادق القاهرة الكبرى.

عمرو دياب يكشف إصابته بكورونا

وخلال الحفل الغنائي أعلن عمرو دياب لأول مرة عن تفاصيل إصابته بفيروس كورونا العالم الماضي.

وقال عمرو دياب خلال الحفل إنه في العام الماضي عندما سجل أغنية "أهي أهي" التي شاركته فيها المغنية اليونانية إيريني بابادوبلي، كان من المفترض أن يتم تصويرها، لكن كان هو في مصر وهي في اليونان ولم يستطع تصوير الأغنية لأنه وقتها كان مصابا بكورونا.

عمرو دياب يعلق على خبر إصابته بكورونا

وبعد تداول وانتشار خبر إصابة عمرو دياب بفيروس كورونا حرص على التعليق على الخبر بشكل ساخر، إذ قام بنشر الفيديو الذي كشف فيه خبر الإصابة عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام" وعلق كاتباً:"ده بقى ياسيدي الخبر اللي المواقع الاخبارية بتتناقله دلوقتي".

وتابع عمرو دياب معلقاً على الفيديو:"انتشر خبر على العديد من المواقع الإلكترونية يفيد بإصابة الفنان عمرو دياب بڤيروس كورونا عكس ما ذكره الفنان في حفله الأخير ان اصابته كانت بالصيف الماضي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

عمرو دياب يطلق عطره الخاص

يذكر أن الفنان عمرو دياب أصدر منذ أيام عطره الخاص باسم "عمرو دياب 34" وأقام حفل الإصدار بإمارة دبي وكان أطلق إعلان عطره الجديد مؤخرا على أنغام أغنيته وأنا معاك وهي من كلمات خالد تاج الدين، ألحان خالد عز، توزيع عادل حقي.

عمرو دياب يثير الجدل حول ارتباطه

وكانت صور الفنان عمرو دياب مع عارضة الإزياء إنجي كيوان أثناء تصوير إعلان عطره الجديد قد أثارت الجدل حول ارتباطهما إلا أنها علقت لأول مرة على شائعات ارتباطها بالفنان عمرو دياب، والتي طالتها بعد تداول مجموعة من الصور التي ظهر فيها الثنائي في لقطات حميمة دفعت الجمهور للتفكير بأن الفنان المصري على أعتاب علاقة جديدة، لتثير الجدل بتعليقها وتكشف عن موقف زوجها مما أثير مؤخراً.

وقالت إنجي كيوان في تصريحاتها مع برنامج ET  بالعربي، إن لسبب الرئيسي وراء الضجة التي أثيرت هي عدم علم الجمهور بأنها تعمل في مجال الإعلانات إلى جانب كونها إعلامية، معتبرة أن حالة الجدل التي أحدثتتها الصور جاءت بسبب الاجتزاء، حيث تم قص زوجها من الصور لتبدوا كأنها هي وعمرو دياب فقط وهو ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.