فاشينيستا كن محور اهتمام الجمهور بخياراتهن الراقية

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 ديسمبر 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 08 يوليو 2020
فاشينيستا كن محور اهتمام الجمهور بخياراتهن الراقية في 2018
مقالات ذات صلة
الإطلالات الكاملة للنجوم في رابع أيام الجونة: هذه النجمة كانت الأسوأ
حيل يوافق عليها المشاهير لتبدين جذابة خلال الأشهر الباردة
أديل تستوحي إطلالتها من الممثلة ميريل ستريب في أحدث ظهور لها

مع اقتراب انتهاء عام 2018، نرصد لكم أبرز مدونات الموضة أو الفاشينيستا اللاتي استطعن أن يتركن بصمة لافتة مع الجمهور، ليحظين بشهرة كبيرة في الوطن العرب.

تحظى بعض الفاشينيستا أو مدونات الموضة بشهرة لافتة على مواقع التواصل، نظراً لأسلوبهن المميز في تنسيق واختيار الملابس، وكيفية ظهورهن بأحدث صيحات الموضة بطريقة أنيقة.

ومن مدونات الموضة اللاتي أصبحت حساباتهن على مواقع التواصل منصة هامة للسيدات والفتيات للاطلاع على ستايلات لتنسيق الملابس، نجد الفاشينيستا والمذيعة العنود بدر التي تتميز بأسلوبها الراقي في تنسيق قطع الملابس المختلقة دون الإخلال بعنصر الاحتشام.

نجد أيضاً الفاشينيستا مرمر التي تعد نموذجاً راقياً للمرأة المحجبة، التي ترغب في مواكبة الموضة دون أن تمس حجابها.


كما يوجد المدونة دلال الدوب التي بمجرد أن تتصفح حسابها، يأتي إلى ذهنك العديد من أفكار التنسيقات المختلقة التي تتواكب مع الفتاة المحجبة.

لا يمكن أن نتجاهل المدونة فاطمة مؤمن التي يتميز ستايلها بالعصرية، والتنسيقات غير المألوفة لقطع الملابس، وأيضاً الفاشينيستا آسيا التي تبهر متابعيها بموديلاتها العملية التي يغلبها الستايل الكاجوال والرياضي.

وعندما نتحدث عن الموضة وكيفية تنسيق الملابس بطريقة غير تقليدية، لا يمكن أن نتجاهل غنى غندور، فحسابها على انستقرام غني بالإطلالات الأنيقة والتنسيقات اللافتة لقطع الملابس المختلفة.

شاهدي الألبوم، وتعرفي على فاشينيستا كن محور اهتمام الجمهور بخياراتهن الراقية في 2018: