فايز المالكي يهاجم علي يوسف بعد طلاقه لهند البلوشي في بث مباشر

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أبريل 2021
فايز المالكي يهاجم علي يوسف بعد طلاقه لهند البلوشي في بث مباشر
مقالات ذات صلة
تطورات حالة مرام البلوشي الصحية: خضعت لمسحة كورونا
هند البلوشي تخضع لعمليتين جراحيتين وتكشف سبب منعها من السفر
بكاء هند البلوشي في أول لقاء مع أولادها بعد انقطاع طويل

أعرب الفنان السعودي فايز المالكي عن استيائه الشديد من مشاهير شبكات التواصل الاجتماعي بسبب قيامهم بفضح أسرار حياتهم الشخصية أمام الجميع بحسب وصفه لمجرد تصدرهم الترند وجذب عدد أكبر من المشاهدات دون مراعاة حرمة بيوتهم.

فايز المالكي يهاجم علي يوسف

وهاجم الفنان فايز المالكي إفشاء الأسرار الزوجية على شبكات التواصل الاجتماعي واصفاً إعلان تلك الأمور مثل الطلاق العلني بـ "الهبل والفضايح والمسخرة".

وعلق فايز المالكي في تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا :مواقع التواصل ليست مكان لافشاء الأسرار الزوجية، الكيان الأسري هو أساس المجتمع ، لديك مشكلة الجهات الحكومية ماتقصر في وطن القانون، بيوتكم أصبحت ليست أسرار مع السناب".

فايز المالكي يهاجم علي يوسف بعد طلاقه لهند البلوشي في بث مباشر

وجاء انتقادات المالكي بعد الأزمة المثيرة للجدل بين الفنان العراقي علي يوسف والفنانة الكويتية هند البلوشي وتطليقه لها ثلاثاً في بث مباشر على تطبيق إنستجرام وهو ما دفعها لنشر عقد الزواج.

وتابع فايز المالكي انتقاده معلقا:" وش السالفة مهابيل السناب الطلاق صار علني وش هالمسخرة فضايح ببعضهم. والله شي مؤلم استروا أنفسكم. ما كتب الله أن تستمر حياتكم خلاص ماله داعي الفضايح وقلة الأدب".

فايز المالكي يهاجم علي يوسف بعد طلاقه لهند البلوشي في بث مباشر

وأضاف: "لازم يكون عندنا نظام للحماية الأسرية في مواقع التواصل، المتجاوز يحاسب ومن يبحث عن الشهرة على حساب شريك أو شريكة حياته أيضًا يحاسب".

وانهى حديثة قائلا:"مو لازم تصير ترند ترا الهشتاق ب 200 ريال وتصير ترند مو لازم اسرار بيتك يعرفها كل الناس، اسالك بالله ماتسحتي وانت تتكلم عن زوجتك عن بنت ناس ربوها اهلها وتعبو عليها واخرتها انت بثواني تقول وفيها وفيها اذا وصلت الي هالمرحلة انت".

علي يوسف يعلن اعتزال الفن

وفجر الفنان العراقي علي يوسف مفاجأة جديدة بعد أزمته المثيرة للجدل مع الفنانة الكويتية هند البلوشي وإنكاره زواجهما رغم نشرها وثيقة الزواج بينهما.

وأعلن علي يوسف من خلال منشور على حسابه الشخصي بتطبيق إنستقرام إعتزاله الفن والغناء واكتفى بهذه الكلمات دون أن يوضح السبب وهل لأزمته مع هند البلوشي علاقة أم لا.

وكتب علي يوسف: " أعلن اعتزالي الفن والغناء، وأطلب من الله العفو والغفران".

ودافع المطرب العراقي علي يوسف عن نفسه بعد الهجوم عليه بسبب إنكاره الزواج من الفنانة الكويتية هند البلوشي وطلاقها على الهواء في بث مباشر مما دفعها لكشف سبب إعلانها الزواج وهو حملها.