فجر السعيد في أول ظهور بالمستشفى.. وزيارة مفاجئة من الشيخ ناصر المحمد

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 سبتمبر 2019
فجر السعيد في أول ظهور بالمستشفى.. وزيارة مفاجئة من الشيخ ناصر المحمد
مقالات ذات صلة
إليسا تضع هند القحطاني في مأزق وانتقادات حادة للأخيرة بسبب صورة
أجمل إطلالات النجمات التي تلهمك أفكار ساحرة لمكياجك الشتوي
في عيد ميلادها الـ40: محطات في حياة هند صبري توجتها في قلوب محبيها

أبهجت الإعلامية الكويتية فجر السعيد محبيها بعد أن نشرت أول صورة لها من المستشفى، والتي كشفت من خلالها عن زيارة سمو الشيخ ناصر المحمد، رئيس مجلس الوزراء الكويتي سابقًا لها للاطمئنان على وضعها الصحي بعد مرور حوالي شهرين على وعكتها الحرجة.

وبينت فجر السعيد من خلال الصورة التي نشرتها عبر حسابها على "تويتر" عن تحسن وضعها الصحي، وطمأنت محبيها على الرغم من أن الصورة تم التقاطها وهي منسدحة على سريرها داخل المستشفى، حيث بدت بوجه متورد وابتسامة رائقة، خاصة بعد زيارة الشيخ ناصر المحمد التي رفعت من روحها المعنوية.

ونشرت فجر السعيد صورة تجمعها بالشيخ ناصر المحمد: "سعادتي لا توصف برؤية سمو الشيخ ناصر المحمد، الله يحفظه رفع معنوياتي بحرصه الشديد على سؤال الطاقم الطبي كله عن حالتي الصحية وتوصياته لهم، زرع في قلبي سعادة لا توصف حسيت إني اقتربت من الكويت برؤية سموه".

وأكملت الإعلامية الكويتية في تغريدة أخرى: "صورة لسمو الشيخ ناصر المحمد مع الطاقم الطبي الذي أشرف على علاجي الدكتور الكسندر رو Alexander RAULT والدكتور سيرج وسعادة سفير الكويت في فرنسا سامي سليمان.. شكرًا سمو الشيخ ناصر المحمد على زيارتك عنوتك لي على راسي طويل العمر".

أول ظهور لفجر السعيد في المستشفى

وكانت فجر السعيد قد أطلت أوائل الشهر الجاري من خلال مداخلى هاتفية لبرنامج "هنا الكويت"، حيث كشفت من خلاله أنها قد استفاقت من غيبوبتها بعد مرور 3 أيام كاملة على خروجها من العناية المركزة، واعترفت أنها ما زالت غير قادرة على المشي حتى الآن، بسبب وجود عملية مفتوحة، وتحتاج إلى شهرين لكي يتمكن الأطباء من إغلاقها.