فجر السعيد تهاجم محمد منير: "لا أعرف كيف الناس تسمعه؟"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
فجر السعيد تهاجم محمد منير: "لا أعرف كيف الناس تسمعه؟"

شاركت الإعلامية والكاتبة الكويتية فجر السعيد، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع مُصوّر، ظهرت خلاله وهي تُهاجم الفنان المصري محمد منير.

فجر السعيد تُهاجم محمد منير

خلال الفيديو الذي شاركته فجر السعيد ظهرت وهي تقول إنها لا تحبّ سماع محمد منير وتستغرب كيف يُمكن للناس أن تسمعه. كان أحد الأشخاص يعطي فجر السعيد دفًا مرسومًا عليه صورة الكينج محمد منير ويطلب منها الضرب على الدف. لتقول السعيد خلال ضربها على الدف: "لا أحب محمد منير ولا أعرف كيف يسمعه الناس أصلاً".

أرفقت فجر السعيد الفيديو الذي شاركته بتعليق كررت خلاله الكلمات ذاتها: "لا أحب محمد منير ولا أعرف كيف الناس تسمعه أصلا".

فجر السعيد تهاجم محمد منير: "لا أعرف كيف الناس تسمعه؟"

المتابعون يوجهون انتقادات حادة لفجر السعيد

وجه الكثير من المتابعين بعض الانتقادات الحادة لفجر السعيد، الذين تعجبوا من هجومها غير المُبرر على "أيقونة غنائية مصرية".

يُذكر أن الإعلامية الكويتية فجر السعيد، كانت قد أثارت الجدل سابقًا عندما أشارت إلى عدم استحقاق الفنانة أنغام للقب صوت مصر لأنها لا تملك من الإمكانيات الصوتية ما يؤهلها لهذا اللقب. وهو ما عرضها لهجوم حاد والكثير من الانتقادات من المتابعين والجمهور إثر هذه التصريحات.

علّقت فجر السعيد، حينها، على الهجوم الذي طالها بعد التصريح السابق قائلة: "إذا الهجوم علي بسبب أني قلت أنغام ليست صوت مصر، فهذا تاج على رأسي؛ لأن قيمة الفن المصري أكبر في قلوبنا جميعًا من صوت أنغام". وتابعت: "إذا فكرت أنغام أن تنافس أحدا وتكون بالمركز الأول فيمكن لها أن تنافس اللي يغنون نفس الألوان اللي تغنيها حاليا بالسعودية مثل: موضي الشمراني، أميمة طالب، خديجة معاذ، وداليا مبارك".

أيضًا، اعتبرت فجر السعيد أن منافسة أنغام لبعض هؤلاء الفنانات ستكون صعبة لأن لديهم مساحات صوتية تفوقها، قائلة: "وإن كنت واثقة بأن المنافسة صعبة بالذات مع أميمة طالب وخديجة معاذ الذين مساحات صوتهم تفوق أنغام بمراحل، بالإضافة إلى قربهم واندماجهم في بيئة اللون اللي يغنونه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار