فرح الهادي تتألق بنعومة بفستان مورد أنيق يبرز أنوثتها

  • الأحد، 19 يوليو 2020 الأحد، 19 يوليو 2020
فرح الهادي تتألق بنعومة بفستان مورد أنيق يبرز أنوثتها

خطفت إطلالة فرح الهادي بفستان مورد أنيق الأنظار، حيث تألقت بنعومة وجاذبية خاصة مع تصميم الفستان الذي أبرز أنوثتها.

فرح الهادي تتألق بنعومة بفستان مورد أنيق

واختارت فرح الهادي فستاناً ناعماً باللون السكري الهادئ والمزين بالزهور الصغيرة باللون الوردي، وجاء تصميمه منسدلاً حتى الركبتين وبأكمام قصيرة وصدر مفتوح ومحدداً للقوام بشكل بارز.


فرح الهادي تتألق بفستان مورد أنيق يبرز أنوثتها

الفستان الصيفي تزينت به قبلاً أيضاً الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش، وهو من دار Shein، حيث بدأت صفحات الموضة عبر منصات السوشيال ميديا في المقارنة بين إطلالتي النجمتين واختيار الأجمل من بينهما. 


فرح الهادي تتألق بفستان مورد أنيق يبرز أنوثتها

ويرى البعض أن الفستان يناسب تماماً صاحبات القوام النحيف، وهو ما جعل فرح الهادي تكون هي الأجمل برأيهم في تلك الإطلالة، بينما يرى آخرون أن دانة الطويرش قد لفتت الأنظار باعتمادها نفس الإطلالة برغم قوامها الأكثر امتلاء. 

الفساتين الموردة استعادت رونقها ورواجها هذا الصيف، كونها مريحة وعملية وتتناسب مع الأجواء الحارة، كما أنها لا تحتاج للكثير من الاكسسوارات ولا للمكياج الصارخ ليظهر جمالها بوضوح، لأنها بالفعل تتسم بتصميمات وألوان جذابة وملفتة. 


فستان من أمازون

فإذا أردت الحصول على إطلالة مماثلة يمكنك تجربة هذا الفستان من The Fifth Label.. والذي يمتاز ستايله بأنه من النوع الماكسي الذي يصل حتى منتصف الساقين بتنورة واسعة وشقة أمامية قصيرة، ويحدد منطقة الخصر بحزام رفيع. يمكنك أن تحصلي عليه من أمازون وسعره 400 ريال سعودي.