فرح الهادي تبتكر 3 صيحات لمكياج جريء ملفت: جربي طرق تطبيقها

فرح الهادي تتألق بنعومة بفستان مورد أنيق يبرز أنوثتها

فرح الهادي تنفعل وتوبخ زوجها عقيل الرئيسي: والأخير في حالة من الإحراج

  • الثلاثاء، 12 مايو 2020 الثلاثاء، 12 مايو 2020
فرح الهادي تنفعل وتوبخ زوجها عقيل الرئيسي: والأخير في حالة من الإحراج

انفعلت النجمة الكويتية فرح الهادي ووبخت زوجها عقيل الرئيسي بشكل مفاجئ، مما جعل الأخير مرتبكاً ومحرجاً خاصة وأنه كان يصور ما يحدث بعدسة هاتفه المحمول لعرضها عبر "سناب شات".

فرح الهادي توبخ زوجها عقيل الرئيسي

وكان عقيل الرئيسي يسأل زوجته فرح الهادي بعفوية عن طريقة إعدادها لطبق المحاشي بعد أن ألح متابعو "سناب شات" بالسؤال عن وصفتها، لكنها فاجأته بردٍ انفعالي حادٍ قالت فيه: "ليش يدخلون بخصوصياتي.. يعني الأشياء اللي أنا ما أطلعها على السوشيال ميديا ما أبي حد يشوفها.. هادي أشياء خاصة Privacy.. أتمنى أنه حتى لو يسألونك لا تقول لي".

وعندما شعر الفنان الكويتي بانفعال زوجته بلا داعٍ، رد بنوع من العتاب: "ترا هذا طبخ يعني عادي"، لتعلق هي من جديد: "لأ أنا ها الأشياء أعتبرها من خصوصياتي وأحس خط أحمر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on

وعندما شعرت النجمة الكويتية أن البعض قد أعاد تداول المقطع وفسر الأمر بأن هناك خلافاً حاداً بينهما، سارعت بنشر صورة تجمعهما لتبين أن علاقتهما بخير حال، فيما لفتت بعض التعليقات إلى أن انفعالها سببه بالتأكيد طول فترة الحجر المنزلي.


<blockquote class="instagram-media" data-instgrm-permalink="https://instagram.com/p/CAEepCrh29s/?utm_source=ig_embed&amp;utm_campaign=loading" data-instgrm-version="12" style=" background:#FFF; border:0; border-radius:3px; box-shadow:0 0 1px 0 rgba(0,0,0,0.5),0 1px 10px 0 rgba(0,0,0,0.15); margin: 1px; max-width:540px; min-width:326px; padding:0; width:99.375%; width:-webkit-calc(100% - 2px); width:calc(100% - 2px);"><div style="padding:16px;"> <a href=

View this post on Instagram

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on

" src="https://casper.7awi.com/tmp/uploads/images/f6cde59f6112f6854efa44b12e2e7bfa.jpg" width="1080" height="1080">

فرح الهادي حامل

وكانت فرح الهادي قد أعلنت مؤخراً في مقطع فيديو مؤثر أنها تعرضت للإجهاض عدة مرات مؤخراً، مؤكدة أن طبيبتها نصحتها بالابتعاد عن التوتر النفسي والاسترخاء، خاصة أنها لا تعاني من مشكلات صحية جسيمة.

فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي

واستغلت فرح الهادي الحجر المنزلي، حيث ظهرت في بث مباشر وهي تقوم بقص شعر زوجها مستغلة لحالة العزل المنزلي، قائلة إنها لا تشعر بالقلق من قصه لأنه ليس لديه تصوير حالياً بسبب إلغاء التصوير نتيجة حالة الحجر الصحي وحظر التجول المفروضة، ثم بدأ زوجها يقدم لها إرشادات لكي تقوم بقص شعره بشكل صحيح بدلاً من إتلافه.

عقيل الرئيسي وفرح الهادي

وكان عقيل الرئيسي وزوجته قد خرجا منذ أشهر قليلة بتصريحات مفاجئة تخص علاقتهما لأول مرة، وذلك عندما طرح عليهما سؤالاً عن كيفية تعارفهما.

فرح الهادي أجابت بأنها تعرفت على عقيل الرئيسي خلال مشاركتهما في أحد المسلسلات ثم اجتمعا في أكثر من عمل، ليصبحا صديقين قبل أن يدخلا في قصة حب معاً.

وأضافت فرح الهادي أن مع العشرة أصبحا لهما نفس الطبع، ويبديان متشابهان ولكنهما في البداية لم يكونا كذلك، حيث أنها أخذت منه المسؤولية والطاقة الإيجابية، بينما هو أصبح أكثر هدوء.

وعندما وجه سؤالاً لعقيل الرئيسي وفرح الهادي عن انطباعهما لحظة تعامل كلاً مع الآخر، قالت الفنانة الكويتية أنها أحبت روحه الإيجابية والجو الرائع الذي يخلقه في المكان، فشعرت أنها ترغب في أن تكون معه دوماً.

    • w
    • اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا

    • شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

    • اغلاق