فنانة شهيرة: شقيقة زوجة عبدالله السدحان تحسم الجدل حول هويتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
فنانة شهيرة: شقيقة زوجة عبدالله السدحان تحسم الجدل حول هويتها
مقالات ذات صلة
ممثلة سعودية تحسم علاقة منيرة العبدالله وعبدالله السدحان
ريما رحباني تحسم الجدل حول خلافها مع شقيقها زياد
منيرة العبدالله زوجة عبدالله السدحان تثير جدلا في Joy Awards 2023

خرجت الفنانة فوز العبدالله عن صمتها، بعد تداول عدد كبير من التعليقات حول ظهور الفنان السعودي عبدالله السدحان مع زوجته الثانية، خلال حفل Joy Awards بالرياض يوم السبت الماضي، مؤكدة أنها شقيقتها.

فوز العبدالله شقيقة منيرة العبدالله

وأوضحت فوز العبدالله في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق الفيديوهات تيك توك، أن التعليقات المشككة في هوية شقيقتها منيرة العبدالله قد أزعجتها، فقررت أن تحسم الجدل وترد عليها لتوضيح هوية شقيقتها.

وأضافت فوز العبدالله في الفيديو الذي تداولته العديد من الصفحات: "صار كثير ناس قعدوا يفتون من راسهم، فأنا حبيت اليوم للناس اللي يهمها اللي قاعدة تبحث في الموضوع علشان بس ما يصير لبس في الموضوع".

وتابعت شقيقة زوجة عبدالله السدحان: "منيرة العبدالله اللي طلعت في جوي أوردز اللي انتشر ظهورها كأول مرة، هي أختي أخت فوز العبدالله زوجة عبد الله السدحان فلا يصير لبس في الموضوع، هي أختي أنا وزوجة عبدالله السدحان، أكثر من كده أنا ما أقدر أقول وإن شالله أكون ريحتكم اليوم".

وكانت منيرة العبدالله قد أحدثت ضجة بظهورها الأول مع زوجها الفنان عبدالله السدحان خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي شارك فيه العديد من الفنانين العرب والأجانب، وخطفت الأنظار بجمالها.

وتساءل كثيرون عن هوية زوجة عبد الله السدحان، حيث التبس عليهم الأمر، وظن البعض منهم أنها مجرد معجبة بينما كانت تلتقط الصور والفيديوهات مع عدد من الفنانين الآخرين، قبل أن تحسم فوز العبدالله الجدل حول هوية شقيقتها.