فوز الشطي تكشف عن ملامح ابنتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021
فوز الشطي تكشف عن ملامح ابنتها

أكدت الفنانة الكويتية  فوز الشطي أنها ترفض أن تظهر ابنتها للإعلام وأن تكون محط أنظار لأنها مازالت طفلة ويجب أن يكون لها خصوصيتها، وأيضاً يكون لها مطلق الحرية في الكبر أن تصير مشهورة أم لا.

فوز الشطي تكشف ملامح ابنتها

وخلال لقاء فوز الشطي مع برنامج et بالعربي كشفت عن ملامح ابنتها الزين وأضحت أنها مزيج من ملامحها وملامح زوجها وتحمل روحهما سوياً.

فوز الشطي تتحدث عن زفافها

وتحدثت فوز الشطي عن حفل زفافها مؤكدة أن أقامته قبل انتشار فيروس كورونا واستطاعت أن تسافر لقضاء شهر العسل أيضاً.

وأضحت فوز أنها مرت أثناء حمها بفترة صعبة منها أنتشار كورونا وأرتباط أسمها بقضية غسيل الأموال الشهيرة والتي نالت برائتها منها فيما بعد.

زوج فوز الشطي

كانت فوز الشطي قد تزوجت من رجل الأعمال أحمد الهندوس في ديسمبر من عام 2019 وأخفت كل التفاصيل المتعلقة بحفل الزفاف لتنشر بعد فترة جانب من تفاصيل الحفل وإطلالتها الخاصة بالفستان الأبيض كما أطلت بالزي الخليجي التراثي ولاحظ الجمهور الشبه الكبير بينها وبين النجمة العالمية أنجلينا جولي.

جدير بالذكر أن فوز الشطي، أعلنت عن بدء تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم ”حبي الباهر“، من إخراج المخرج الكويتي خالد جمال المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2022 المقبل.

ونشرت فوز الشطي، صورة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، كشفت من خلال التعليق عليها عن بدء تصوير المسلسل، الذي يقوم بإخراجه المخرج الكويتي خالد جمال.

وأوضحت الشطي في منشورها: ”ونقول بسم الله نبتدي.. حبي الباهر رمضان 2022″، مشيرة إلى أن العمل من إنتاج شركة ديتونا للإنتاج الفني، ومن تأليف الكاتبة علياء الكاظمي.

يشار إلى أن مسلسل "حبي الباهر" بطولة جاسم النبهان، إبراهيم الحري، باسمة حمادة، زهرة الخرجي، حمد أشكناني، فوز الشطي، عبدالله التركماني، فيّ الشرقاوي، ومحمد الدوسري، ومجموعة من النجوم الكويتيين، وهو من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج خالد جمال.

أحداث المسلسل تدور على مدار 30 حلقة، ما بين أسرتي وأسرة جاسم النبهان، وسيكون لي مسار خط وتأثير على أسرة النبهان وأسر أخرى عدة وأحرك الأحداث في المسلسل.

المسلسل عبارة عن دراما اجتماعية، ويناقش المسلسل قضايا مختلفة تلامس الكثير من الشرائح والأشخاص في المجتمع بصورة عامة ومن بين هذه القضايا، قضية الاختلاف الطبقي، إلى جانب مسحة كوميدية خفيفة تتخلل الأحداث، فالمسلسل أشبه بمسلسلين، حسب وصف مخرج العمل.​​​​​​

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار