فوز العتيبي ترد على إشاعات القبض عليها بسبب رقصة جريئة مع صديقتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
فوز العتيبي ترد على إشاعات القبض عليها بسبب رقصة جريئة مع صديقتها
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي ترد على إشاعات القبض عليها
فوز العتيبي تتحدى منتقديها برقصة جريئة مع صديقتها
فوز العتيبي تثير الجدل برقصة جريئة مع صديقتها

نشرت فوز العتيبي مقطع فيديو ردت فيه على مروجي إشاعات القبض عليها بسبب رقصة جريئة مع صديقتها وهاجمت من أسمتهم بأعداء الوطن ووصفتهم بالمتخلفين.

وقالت فوز العتيبي في ردها: "أنا ما ألوم على الناس اللي صدقت لكن هل تتوقعون إن فيه دولة إلى الآن بتطارد الفتيات! ما فيه دولة بتدور على البنات وتطادهم خصوصا برة".

 وأضافت: "طبعا أعداء الوطن هما أغلبهم اللي حرضوا عليا والذكوريين يتكلمون عني ويحرضون لكن أحلامكم في الجنة لأن ما في أحد بيطارد بنت علشان حريتها، بنسافر بفلوسنا ليش! علشان نعيش براحاتنا.. ناس كتير بتسألني هل أنتم متخلفين للدرجة علشان يصير شيء ليكي بسبب رقصة!   أكيد لا، بيشوهون سمعتنا شوفتوا كيف طلعوا إشاعات إن فيه امرأة سعودية تتمسك علشان حريتها!".

 القبض على فوز العتيبي

القبض على فوز العتيبي تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي وأحدث ضجة واسعة وهو ما دفع الفاشنيستا السعودية للرد قائلة: "أقدر حرص الصحف المحلية والعالمية ورغبتها في ظهوري بفيديوهات جديدة أنفي فيها سجني وأمارس حياتي بشكل طبيعي لتأكد من سلامتي كامرأة سعودية مارست حقها وحريتها ولا ينبغي أن تتضرر لمجرد أن هناك عقليات ذكورية متطرفة حرضت عليها وأوعدكم اطلع بكرا انفي الإشاعات ولا راح أغيب عن السناب طوال حياتي تحت أي مبرر عطوني مهله لبكرا بس".

وأضافت: وقفوا نشر الإشاعات الصحف المحلية العالمية تتواصل معي لتطمن على سلامتي ومالومهم يشكون لان المقاطع اللي أرسلها قديمة وأكيد لو اختفيت من السناب معناه مسجونه لأني لا يمكن اترك سنابي أسبوعين كاملين عشان كذا من بكرا راح اطلع أصور لكم عشان تتطمنون على 6".

يذكر أن فوز العتيبي كانت قد أحدثت ضجة بمقطع فيديو ظهرت فيه برقصة جريئة مع صديقتها عرضتها للهجوم.