فوز العتيبي ترد على متابعة انتقدت بكائها بعد الانفصال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
فوز العتيبي ترد على متابعة انتقدت بكائها بعد الانفصال
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي وزوجها يوبخان متابعة انتقدت جرأتهما
فوز العتيبي ترد على نصيحة متابعة لتجنب الحسد
فوز العتيبي ترد بغضب على متابعة شككت في دينها

تفاعلت  فوز العتيبي مع متابعيها في محاولات دعمهم لها بعد الانفصال، وكشفت عن سبب بكائها بعد مقطع فيديو ظهرت فيه تبكي بشدة تأثرا بأغنية عانيت.

 وجاء فيديو فوز العتيبي بعد إعلان انفصالها بأيام، وبعد فيديو بكائها تساءلت إحدى المتابعات في تعليق وكتبت: "ليش تبكين ترى ما يستاهل دمعتك تنزل عشان رجال خليه بيندم مع الأيام أنا مجربة ها الشعور والله خليك قوية لا تستنكرين لا تنهزمين وربك أن واحدة تبكي علشان رجال إنه ما يستاهل أنزل دمعة عليه".

فوز العتيبي ترد على متابعة 

ونشرت فوز الفهد مقطع فيديو ردت فيه على المتابعة قائلة: "تذكرون أيام السيارة وأيام المرض في دبي، جالي اكتئاب فظيع وما صار تنزل فيني دموع، خدت مناعة أحس إحساسي شبه مات، وصرت ما أقرأ الكومنتات لأني ما أتحمل العدوانية، ولاحظت أنه مع ردودهم أنا أصير عدوانية واتسائل ليش! لذلك قررت أنه لا ما راح أقرا كومنتات".

بكاء فوز العتيبي

يأتي رد فوز العتيبي على متابعتها بعد مقطع فيديو  نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه متأثرة خلال سماعها لأغنية عانيت، وذلك بعد أيام من إعلان انفصالها عن زوجها أحمد الموسى.

وخلال الأيام الماضية كشفت فوز العتيبي عن معاناتها مع زوجها أحمد السالم قبل الانفصال موضحة أنه قيد حريتها، وقالت فوز العتيبي في تعليق على فيديو لها في أثناء حضورها حفل للنجم ماجد المهندس.

 وقالت فوز العتيبي معلقة: "وهنا أول مرة أشوف ماجد المهندس قدامي وكنت قبل الزواج وقبل حتى يعرف بعض الناس ومن بعد الزواج انحرمت أحضر حفلات ماجد وكاظم حتى أبوي وهو أبوي ما منعني عنهم وكان مخليني على راحتي مع إن وقتها ما في بنات كثير يسافرون لحالهم علشان يحضرون حفلة غنائية، وبعد الزواج صار يمنعني |أحضر حفلات ماجد وكاظم وجاستن ويجبرني أسمع عزفه الخايس ويغار من الفنانين".

كما كشفت الناشطة السعودية المثيرة للجدل كثير من التفاصيل التي تكشف سبب تضررها من أحمد الموسى ومن بين هذه التفاصيل ما ذكرته في إحدى سناباتها قائلة: "قبل الزواج كنت دايما أسافر مع صديقاتي بالأيام وننبسط وبعد الزواج 24 ساعة معه لو أروح ساعة يدق مشتاق وش ها الشوق اللي ما يخلص كنت أبي أتزوج  علشان يهتم ويشتاق بس مو على طول وكل الوقت ما يمل وما يطفش مني".

انفصال فوز العتيبي

فاجأت الناشطة السعودية التي كانت تثير الجدل دائماً بفيديوهات جريئة مع زوجها الجمهور ببكائها في مقطع فيديو وأرجع البعض  فوز العتيبي إلى الهجوم الذي يشنه أحمد الموسى عليها منذ انفصالهما.

فوز العتيبي  اشتبكت مع أحمد الموسى في تصريحات دافعت فيها عن نفسها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قائلة: "أنا ما أحب أتكلم لكن  شوفوا مين اللي بقاله أسبوع يدق الثاني بسنابه وساكتة ولا تكلمت ولا حتى صورت سناب لين متابعيه طفشوني بحياتي كل شوي ينقلون لي دقه فيا، فخلاص حامت كبدي خلوه يمسك لسانه ويسكت وأسكت".

وعن استيائها نشرت فوز العتيبي مجموعة صور من خلال مجموعة من السنابات التي عبرت فيها عن غضبها الشديد من هجوم طليقها عليها، وذلك بعد أن نشر الأخير مجموعة من السنابات التي هاجم فيها الناشطة السعودية الشهيرة.

 ورغم التساؤلات الواسعة وحديث فوز العتيبي عن معاناتها مع طليقها أحمد الموسى، إلا أنه حتى اللحظات الحالية لم يكشف أي منهما عن سبب انفصالهم بشكل قاطع واكتفى الثنائي بحرب التصريحات المشتعلة على سناب شات.