فوز العتيبي ترد على نصيحة متابعة لتجنب الحسد

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022
فوز العتيبي ترد على نصيحة متابعة لتجنب الحسد
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي ترد على متابعة انتقدت بكائها بعد الانفصال
فوز العتيبي ترد بغضب على متابعة شككت في دينها
فوز العتيبي تستعرض مهارتها في كرة القدم وترد على متابعيها

ردت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية فوز العتيبي على نصيحة إحدى المتابعات لحسابها عبر تطبيق سناب شات، بعد تعرضها وزوجها لإصابات جسيمة.

متابعة تنصح فوز العتيبي

ونصحت إحدى متابعات فوز العتيبي، أن تقوم مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي بعزل حياتها الشخصية عن السوشيال ميديا، وأن تكتفي بالعمل والإعلانات فقط

وكتبت المتابعة في نصيحتها: "لا توروا حياتكم للناس تشن تكفوا من عيونهم، سلامتكم ما تشوفوا شر بس خلاص اتعلموا إنكم ما تبينوا حياتكم للناس، في ناس عيونهم ما ترحم إيش هتستفيدوا لمن تنصابوا عين لا سمح الله، نصيحة لكم حبايبي اشتغلوا شغلكم، اعملوا إعلاناتكم بس لا تبينوا حياتكم الشخصية، يا رب تقرأي كلامي".

وردت فوز العتيبي على نصيحة متابعتها، مبدية اتفاقها معها فيما قالت كاتبة: "قبل ما كنت أصدق هذا الكلام، بس بعد ما شفت بعيني صرت أحسد كل شخص ما هو مشهور، الناس مو كلها طيبة وفلوبها نظيفة، في ناس قلوبها خبيثة ما تتمنى لك إلا الأذى".
فوز العتيبي ترد على نصيحة متابعة لتجنب الحسد

فوز العتيبي تتعرض لإصابات

وظهرت فوز العتيبي وزوجها أحمد الموسى من داخل إحدى سيارات الإسعاف وهي تعلن إصابتهما في حادث بإصابات جسيمة في الجلد، وخاصة أحمد الموسى الذي أصيب بحرق كامل في قدمه.

وأكدت فوز العتيبي في ردودها على متابعيها أن كل ما تعرضت له هي وزوجها خلال الفترة الماضية من إصابات، لا يمكن تفسيره إلا من منطلق أنهما مصابان بالعين والحسد.

وشاركت فوز العتيبي أفكارها مع جمهورها، مؤكدة أنها تريد التأكد مما إذا كانت مصابة بالفعل بالحسد والعين أم لا.