فيديو: أحمد سعد يظهر بملامح غريبة والجمهور يشبهه بهذا النجم العالمي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
فيديو: أحمد سعد يظهر بملامح غريبة والجمهور يشبهه بهذا النجم العالمي
مقالات ذات صلة
رد فعل غريب لريم البارودي عند سؤالها عن الإساءة لطليقها المنسوبة لها
عمرو أديب يحرج أحمد سعد بسؤال مباشر عن زيجاته والأخير يرد بصراحة
بعد انتقادها: حذف التعليق المسيء لأحمد سعد وريم البارودي تعلق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو خلال لقاء ظهر فيه المطرب المصري أحمد سعد وذلك بعد عملية التجميل التي خضع لها مؤخراً وهو ما تسبب في سخرية كبيرة منه، حيث اعتقد البعض أنه يشبه النجم دومينيك بورسيل Dominic Purcell بطل مسلسل Prison Break بدور لينكولن بوروز.

أحمد سعد

خلال الفيديو ظهرت تعابير وملامح أحمد سعد بوضوح وذلك خلال كواليس التجهيز لأغنية جديدة تجمعه مع المطرب هاني شاكر، طريقة حديث وضحك أحمد سعد كانت السبب في سخرية كبيرة منه وذلك لأنه تعامل بطريقة غريبة حتى أن البعض وصفها بالمرعبة.

أحمد سعد و دومينيك بورسيل

اسم أحمد سعد تصدر موقع تويتر في مصر وعدد من الدول العربية بعد تداول هذا المقطع الغريب له، ويأتي هذا بالتزامن مع أخبار كانت قد انتشرت عن انفصال أحمد سعد عن خطيبته علياء بسيوني.

سخرية من ملامح أحمد سعد

أحمد سعد

أحمد سعد وخطيبته

وكان أحمد سعد قد حذف كل الصور التي تجمعه بخطيبته علياء وألغى متابعتها على إنستقرام وهو ما دفع البعض للاعتقاد بانفصاله عنها وهو أمر غير صحيح حيث أعلن سعد أن علاقته بها جيدة وزي الفل على حد وصفه لكنه فقط لا يرغب في تداول صوره معها بشكل واسع.

في الوقت نفسه نشرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة صورة من كواليس التحضير لأحد برامجها برفقة أحمد سعد وعلياء بسيوني وعلقت عليها: ايه رأيكم ؟ يا تري حيكون في شيخ حاره جديد؟ يا تري الإجتماع ده اتفاق ع حلقه ! ولا ننتظر لما نشوف خطيبه احمد حيحصل معاها ايه ؟

بسمة وهبة وأحمد سعد

بسمة وهبة عدلت تعليقها على الصورة لأنها كانت قد أشارت في تعليق سابق لها عن أزمة الطحال واعتداء أحمد سعد على زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب حيث قالت في التعليق الأول: يا ترى الإجتماع ده اتفاق على حلقة ولا ننتظر لما نشوف خطيبة أحمد هيحصل إيه في الطحال.

تعليق بسمة وهبه قبل التعديل

أحمد سعد بعد التجميل

وكان أحمد سعد قد أثار جدل كبير قبل فترة قصيرة بسبب خضوعه لعملية تجميل أو ما أطلق عليه تعزيز ملامح الرجولة وهو ما عرضه للكثير من النقد والسخرية، إلا ان سعد برر الأمر بأنه كان يعاني من مشكلة في الذقن لذلك كانت لحيته طويلة دائماً لكن أحد الأصدقاء نصحه باللجوء إلى الفيلر لكنه لم يخضع لعملية نحت وجه كما زعم البعض وقال نصاً: أنا معملتش حاجة، أنا كان عندي مشكلة مربي عشانها دقني لو الناس تشوف ده في الصور، عندي حتة في الفك داخلة لجوة شوية وعشان إحنا بنصور لازم يكون الجنب ده يكون زي الجنب ده، وعشان كدة ربيت دقني، واحد صاحبي قال أنت ممكن تملى الجنب ده فيلر وتلاقيهم زي بعض، أنا معنديش أي مشكلة في أي حاجة، بس الناس حسستني إني عملت حاجة كبيرة.

تغير ملامح أحمد سعد

على جانب آخر أحمد سعد كان قد حقق نجاح كبير من خلال المشاركة في تتر مسلسل البرنس خلال رمضان 2020 لذلك أعلن أنه سيركز أعماله على الدراما أكثر لأنها حققت له شهرة ونجاح أكبر بكثير من المتوقع.