فيديو: أميرة الناصر تعلن خلع الحجاب بعد طلاقها من مشعل الخالدي وتهاجمه

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 فبراير 2021
فيديو: أميرة الناصر تعلن خلع الحجاب بعد طلاقها من مشعل الخالدي وتهاجمه
مقالات ذات صلة
نيرمين محسن تبرز بطاقة هويتها وتحسم حقيقة جنسيتها واسم قبيلتها
شوق محمد تبكي بسبب الهجوم عليها: ما رحموني
تركي آل الشيخ يعيد الراحل حاتم علي للأذهان: اشتقت له

أثارت مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر الجدل بعد إعلانها التخلي عن الحجاب نهائياً بعد حصولها على الطلاق رسمياً من زوجها مشعل الخالدي.

أميرة الناصر تعلن خلع الحجاب

وظهرت أميرة الناصري في عدد من المقاطع على حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات أعلنت فيها خلع الحجاب معتبرة أن الحجاب كان ظالمها وقالت: " خلاص قررت أني اطلع كدا حاسة أنه لايق عليا كتير الحجاب كان ظالمني مرة كان مخليني عجوزة".

وأطلت أميرة الناصري بشعر باللون الأصفر وتابعت: " بعد أن انفصلت بشكل رسمي عن مشعل الخالدي بشوف حياتي".

كما ظهرت في مقطع آخر هاجمت طليقها مشعل الخالدي والمعقد ووجهت له مجموعة من الانتقادات، مشيرة إلى أن بعض الأطراف تدخلوا لإعادتها له في المرة الأولى، لكنها لن تتزوج ثانيا إذا كان كل الرجال مثله، بحسب وصفها.

وأعلنت أميرة الناصر رفضها محاولات التدخل لإعادتها مرة أخرى لزوجها مشعل الخالدي قائلة :"لا ترسلوا لي مجرد نعال وطشيته من رجلي نعل مثله مثل باقي النعولات"، و بدأت في ترديد جزء من أغنية الحياة حلوة :"الحياة حلوة بس نفههما، نبغي نعيش الحياة بحلوها ومرها".

الفيديو أثار غضب المتابعين على السوشيال ميديا وجاءت التعليقات منتقدة قيام أميرة الناصر بخلع الحجاب، وجاءت التعليقات: "انتي كدا صغرتي؟"، "والله انتي اللي كنتي ظالمتيه"، "الي اعرفه الانسان كل مايكبر يعقل بس انا اشوف يستخفون"، "والله انتي الي كنتي ظالمة الحجاب والا الحلو حلو لو يلبس خيشة".

مشعل الخالدي يعترف بزواجه الثاني

وظهر مشعل الخالدي في فيديو أعلن فيه زواجه رسمياً على أميرة الناصر معلناً اعتذاره لها مشيراً إلى أنه اخفى الأمر عنها لأنها على وشك الولادة لأنه لم يرتكب أي خطأ والزواج الثاني سواء كان في السر أو العلن ليس بالأمر الحرام، كما أوضح أن سبب إخفاء خبر زواجه كان القلق على صحة أميرة الناصر خلال الحمل بخاصة وأنها على وشك الولادة.

وأضاف مشعل الخالدي قائلا: طبعا اليوم بقلكم شيء، أنا اعتذر إلى أميرة الناصر زوجتي عما بدر مني في الأيام القليلة الماضية، لكن قبل ما أقول اعتذاري يجب أن تفهمين عدة نقاط مهمة، أنا ما سويت خطأ إنما قمت بالزواج من الزوجة الثانية سواء بالسر أو العلن أمام الكل، أنا لا أريد لك أن تتبعي خلال فترة الولادة التي أصبحت قريبة، مشيرا إلى أن اعتذاره لزوجته أميرة غير ناجم عن الخوف منها أو أي أحد من الناس كافة

أميرة الناصر تبكي بعد زواج مشعل الخالدي بأخرى

على جانب آخر، كانت أميرة الناصر قد اشتكت من تعلق زوجها بفتاة أخرى حيث ظهرت خلال فيديو وهي تبكي وفي حالة انهيار تام وتؤكد أنها ما توقعت أبداً أن تتعرض لهذا الموقف بخاصة وأنها كانت تحب زوجها كثيراً ومنحته كل شيء لذلك كان خبر زواجه الثاني أصعب ما مرت به في حياتها فخلال الفيديو قالت: أنا ما أعرف شو أسوي، صح أنا قوية بس ما قدرة أتحمل ولا أعرف كيف أتصرف وأبغي مشورتكم لان نفسيتي تعبانة ومو قادرة استوعب الفكرة ولا تدخل رأسي وبحس أني مجنونة لأني حبيته أكثر من طاقتي.

بعد زواج مشعل خالدي قررت أميرة الناصر الانفصال عنه والتمسك بالطلاق ونشرت نجمة سناب شات في السعودية أميرة الناصر فيديو قصير تظهر فيه خلال احتفالها بطلاقها حيث أطلت بكامل زينتها مع فستان أبيض مميز وأعلنت خبر طلاقها من زوجها بعد فترة قصيرة من الزواج لينطلق بعدها هاشتاغ #حفل_طلاق_اميره_الناصر والذي حمل الكثير من ردود الأفعال عن هذا الحفل.