فيديو: إعلامي كويتي يحلم بالزواج من شمس الكويتية ووالدته تضربه بقوة

  • تاريخ النشر: السبت، 14 نوفمبر 2020
فيديو: إعلامي كويتي يحلم بالزواج من شمس الكويتية ووالدته تضربه بقوة
مقالات ذات صلة
مهند الحمدي يتحدث بكلمات مؤثرة عن وفاة والده في نفس يوم ارتباطه
فيديو: فنانة سعودية تقارن نفسها بأم كلثوم وتعرض قبعتها بمبلغ خرافي
انتفاخ غريب لشفاه حليمة بولند في أول ظهور بعد عملية التجميل الخطيرة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير للإعلامي الكويتي مشاري بويابس حيث اعترف خلاله بأحد الأحلام الغريبة التي راودته في الفترة الأخيرة عن زواجه من إحدى نجمات الخليج وكان سبب في تورطه في مشكلة مع والدته، وهو ما لفت أنظار الجمهور للأمر.

إعلامي كويتي يحلم بالزواج من شمس

خلال الفيديو اعترف مشاري بويابس أنه كان يحلم بالزواج من شمس الكويتية وقال بطريقة مازحة أن عليه التوقف عن النوم خلال فترة الظهيرة حيث تراوده أحلام غريبة وعجيبة خلالها، حتى أنه تحدث عن تفاصيل الحلم والسفر مع شمس الكويتية في شهر العسل.

وأضاف الإعلامي الكويتي أن خلال الحلم تزوج من شمس دون علم عائلته إلا أن والدته اكتشفت الأمر وقامت بضربه أمام المارة حتى أنها ألقت على رأسه حذاء ذو كعب عالي.

لتعود الأم في الحلم مرة أخرى و تضرب ابنها بقوة داخل أحد المحلات أمام الناس لأنه تزوج دون علمها، حلم مشاري بويابس تسبب في جدل كبير بخاصة وأنه ختم حديثه أنه استيقظ من النوم بعد ساعة وربع وأراد أن يهاتف والدته كي يصالحها ويعتذر لها.

زواج شمس الكويتية

تنوعت ردود الأفعال على الفيديو حيث اعتبر البعض أن حديث الإعلامي الكويتي هو تقليل من شأن الفنانة شمس لذلك ترفضها والدته في الحلم وتقوم بضربه في حين أخذ آخرون الأمر على محمل المزاح والضحك لا أكثر، كما خرج تحليل أخير عن رغبة مشاري بويابس في الزواج من شمس فعلاً وبهذا الحديث أراد أن يعرف رد فعل الجمهور فحسب.

شمس الكويتية

في حين أن شمس الكويتية كانت قد أعلنت منذ فترة قريبة خلال أحد اللقاءات أنها ارتبطت برجل أعمال لم تُعلن عن هويته وأكدت أنها وقعت بحبه منذ فترة وتجمعها به علاقة قوية لكنها لا تريد كشف المزيد من التفاصيل حالياً عن شخصيته.

شمس الكويتية تعيش في السعودية

على جانب آخر كانت شمس الكويتية قد أثارت جدل كبير من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات سألت في الجمهور عن المدينة السعودية التي يجب عليها أن تعيش بها خلال الفترة القادمة وبعد الهجوم عليها خرجت في فيديو آخر ردت على الجميع.

وخلال الرد أكدت شمس أن الأمر بينها وبين جمهورها ولا داعي لتدخل أي شخص يشعر بالغيرة وأضافت أن الكثير من الفتيات طلبن منها العيش في جدة في حين طلبت مجموعة أخرى منها العيش في الرياض وهو ما أكد لها محبة الجمهور خصوصاً بعد وصول عدد كبير من الرسائل التي أكدت لها أن بيوت السعودية مفتوحة لها.

وشم شمس الكويتية

كما ظهرت شمس الكويتية منذ فترة قصيرة بفستان أسود مكشوف الظهر وظهر من خلاله وشم كبير على شكر فراشة مرسوم على ظهرها وهو ما أدى للمزيد من الهجوم عليها على الرغم من ظهورها بهذا الوشم من قبل وكانت قد حصلت عليه قبل مدة.

وشم شمس الكويتية