فيديو شيرين رضا تبررعدم زواجها بعد عمرو دياب والسبب غريب!

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 فبراير 2020
فيديو شيرين رضا تبررعدم زواجها بعد عمرو دياب والسبب غريب!
مقالات ذات صلة
بعد أزمتها مع هند القحطاني: فيديو لرقص ريم النجم يعرضها لانتقادات حادة
دنيا سمير غانم لـ ميرفت أمين: أمي التانية
ريما دودين سيدة فلسطينية في فريق بايدن: تتحدث العربية وجدها كان وزير

كشفت الفنانة شيرين رضا عن سبب غريب لعدم زواجها حتى الآن منذ انفصالها عن النجم عمرو دياب والد ابنتها منذ ما يقرب من 30 عاماً.

وقالت شيرين رضا في إعلان حلقتها في برنامج عرب وود والتي نشرها الحساب الرسمي للبرنامج عبر موقع انستقرام: أنا لا أبحث عن أي علاقة حالياً مش عايزة واحد ينام جنبي ويبقى اسمه جوزي، لدي علاقات كثيرة في حياتي وهي كافية بالنسبة لي.

وتتحدث شيرين خلال الحلقة عن طريقة التعامل مع الحيوانات في الشارع وهو المجال الذي تهتم به كثيراً فتقول: لما طفل صغير يشوف أهله بيحرقوا كلب لما يكبر هيعمل كده في أصحابه.

وكانت شيرين رضا قالت في تصريحات سابقة عن تأثير الفن على حياتها العائلية، إن الفن لم يضر بحياتها العائلية ولا تستطيع أن تفكر في إمكانية الاختيار، فما حدث هو الأفضل بكل تأكيد، وجميعنا يحب أن يملك كل شيء كالحب والنجومية والجمال والشهرة، مضيفة أنها مقتنعة بقاعدة مهمة هي أن كل الأمور تأتي بحلوها ومرها.

وتشارك شيرين رضا حالياً في تصوير فيلم الغسالة، الفيلم من تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج سينرجى فيلمز ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية، ويشارك في بطولته النجم محمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحي.

فيما تعود شيرين رضا إلى الدراما الرمضانية بمسلسل اتجاه عكسي وهو مسلسل قصير من 15 حلقة، من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، ويشاركها البطولة هالة صدقي وهاني عادل وعمر السعيد.