فيديو فوز الفهد تعلق لأول مرة على انتقاد الجمهور لها بسبب معطفها الفخم

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 نوفمبر 2018
فيديو فوز الفهد تعلق لأول مرة على انتقاد الجمهور لها بسبب معطفها
مقالات ذات صلة
داليا البحيري تطل بالفضي كعروس البحر.. وتعلق بصراحة على زواج أنغام
صور ظهور مادونا بالنقاب في رمضان يشعل حالة من الجدل والانتقادات
صور بوسي شلبي تثير ضجة بهديتها لسمية الخشاب وتصميم حذائها الغريب

اشتعلت الانتقادات نحو الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد بسبب اختيارها لمعطف فرو فخم في أحدث إطلالاتها، لكن الأمر تحول لكارثة بعد انتشار مقطع فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهدي أيضاً: فيديو رقص فوز الفهد أمام سيارتها يثير ضجة بين رواد السوشيال ميديا

والتفت رواد السوشيال ميديا إلى أن فوز الفهد تنتقي إطلالاتها من معاطف مصنوعة من فراء الأرانب، فهاجموها بقسوة وأساؤوا إليها بتعليقات سلبية وبكلمات حادة، مما دفعها للرد.

فوز الفهد

وقالت الفاشينيستا الكويتية: "أنا بنت أحب اللبس وأحب الفاشون.. أولاً مقطع الفيديو لم يكن دعاية أبداً.. ولم أخرج منهم بقطعة ملابس واحدة.. ولم أستلم منهم فلساً واحداً".

وكثرت الانتقادات الموجهة إليها بأنها تقوم بالدعاية لمنتجات تعتمد على سلخ فراء الحيوانات وهي حية وتسبب لها أذى جسدياً لا يحتمل، بزعم أن فراء الحيوان تتلف إذا تم سلخها بعد الذبح، حيث ردت فوز الفهد بقولها: "أنا أتأسف إذا كنت قد أذيت أحداً بتصرفي".

وأكملت الفاشينيستا الكويتية عبر حسابها على "سناب شات": "هذا لم يكن قصدي.. أنا مصدومة من التعليقات.. يجب أن يكون أسلوب التفاهم حلو.. الناس تكبر الأمور.. عبروا عن أرائكم بدون سب".. ملمحة إلى أن الكثير من المشاهير يعتمدون نفس الإطلالات بدون أن يهاجمهم أحد بالسباب والكلمات الحادة.