معجب يطارد بدور البراهيم في الشارع ويتعرف عليها من عيونها

  • تاريخ النشر: السبت، 06 فبراير 2021
معجب يطارد بدور البراهيم في الشارع ويتعرف عليها من عيونها

بدور البراهيم خبيرة المكياج السعودية أثارت الجدل بعد أن تحدثت مع الجمهور عن معجب بها ظل يلاحقها لفترة طويلة بعد أن تعرف عليها عند رؤية عيونها فحسب وعبر عن مشاعره نحوها وهو الأمر الذي حيرها كثيراً وتسبب في جدل كبير.

معجب يلاحق بدور البراهيم

خلال الفيديو أكدت بدور البراهيم أنها كانت تتجول بالسيارة ولم تضع أي مكياج وحاولت إخفاء ملامحها قدر الإمكان كي لا يتعرف عليها أحد إلا أن معجب طاردها وحاولت التهرب منه لكن دون جدوى وأكد لها أنه تعرف عليها من عيونها وأنه متابع جيد لها ويحب كل ما تقدمه.

وأضافت بدور البراهيم أن المعجب طلب منها أن توقف سيارتها وتُنزل الزجاج وعبر عن مشاعر إعجابه بها الشديد في حين كانت متأكدة أنه يصعب التعرف عليها وهذا ما جعلها تشعر بالإحراج الشديد والخجل بسبب صدق أسلوب المتابع لها.

رشاقة بدور البراهيم

وكانت بدور البراهيم استعرضت رشاقتها وجمالها أمام الجمهور وأكدت أنها تشعر بأنها من أجمل فتيات الخليج وهو الأمر الذي أكده له العديد ممن يتعاملون معها، وأضافت أن البعض يصفها بريانة العود لكنها تحب أن تكون مربرة على حد وصفها لذلك تريد أن يزيد وزنها بعض الشيء.

أما عن سبب خسارتها للوزن فأكدت أن الأزمات والمشاكل النفسية التي مرت بها كانت السبب وراء رشاقتها، لكن حديث بدور البراهيم تسبب لها في الكثير من النقد والهجوم حيث وصفها البعض بالمغرورة كي تتحدث عن نفسها بهذه الطريقة.

مهر بدور البراهيم

وكانت بدور البراهيم قد أثارت جدل كبير من قبل حول زواجها حيث أكدت أنها لن تقبل إلا بمهر 2 مليون ريال سعودي وهذا بعد أن تورطت في عروض زواج من بعض مشاهير سناب شات وهذا ما عرضها للكثير من النقد والسخرية لكنها تراجعت عن هذا الكلام فيما بعد وأكدت أنها من بيت كرم ولا تفكر في المال بل تبحث عن رجل يحفظها في حال تزوجت مرة أخرى.

وأضافت بدور البراهيم أنها لا تفكر في الزواج أبداً بسبب أزمة زواجها الأول حيث تشعر كأنها معقدة وتحتاج إلى مراجعة طبيب نفسي قبل الارتباط بأي شخص مرة أخرى.