فيديو هذا ما قالته بثينة الرئيسي عن صلحها مع دكتورة خلود بعد خلافهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أكتوبر 2019
فيديو هذا ما قالته بثينة الرئيسي عن صلحها مع دكتورة خلود بعد خلافهما
مقالات ذات صلة
بثينة الرئيسي تطل بالشعر الأشقر لأول مرة وتعلق على تغير شكلها كلياً
غدير السبتي تورط بثينة الرئيسي بمقلب طريف دون علمها
الجمهور يهاجم مي العيدان بعد نشرها صورة بثينة الرئيسي قبل وبعد التجميل

كشف فيديو عن صلح بثينة الرئيسي ودكتورة خلود بعد خلاف استمر بينهما لبضعة أسابيع، حيث تحدثت النجمة العمانية عن صديقتها الفاشينيستا الكويتية في المقطع المتداول.

وقالت بثينة الرئيسي: "بصدقكوا انتوا تتغاشمرون.. منو؟ خلود؟ ما تزعل.. شوفوا والله ما تزعل.. يعني وايد كلام.. كيفك تزعلين؟ مو على كيفك"، لتعلق الفاشينيستا الكويتية التي ظهرت عليها علامات الخجل: "والله ما أقدر.. يعني شوفوا ما أقدر". 

واستطردت النجمة العمانية موجهة كلماتها للجمهور: "شوفوا بقولكوا شيء قسماً بالله مهما يروح الزمن ويرجع.. نفس قلبها الإنسانة"، ولكن تدخلت صديقة ثالثة ومازحت بثينة الرئيسي قائلة: "لا يغرك.. قبل يومين قالت إذا بشوفها رح أطقها"، قاصدة أن الدكتورة خلود عندما تغضب تكون حادة الطباع ولا تتسامح بسهولة.

وأبدت بثينة الرئيسي اندهاشها من هذه الكلمات وتصنعت الغضب، لتحاول الدكتورة خلود مصالحتها قائلة: "لا والله ما قلت.. زعلت عليها شوية". 

وكانت بثينة الرئيسي والدكتورة خلود قد التقيتا مؤخراً من خلال معرض العطور، حيث تبادلتا أطراف الحديث وأنهيا سوء التفاهم بينهما، خاصة بعد أن نجحت الأخيرة في تحقيق الصلح بين فوز الفهد وصديقتها نورة العميري.