يعقوب بوشهري يكشف سر رقم 82 وعلاقته بفترة مراهقته

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أكتوبر 2022
يعقوب بوشهري يكشف سر رقم 82 وعلاقته بفترة مراهقته

كشف مشهور سناب شات الكويتي، يعقوب بوشهري، سبب وضع رقم 82 على كافة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي رغم كونه ليس عام ميلاده.

يعقوب بوشهري يكشف قصة رقم 82

ونشر يعقوب بوشهري فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، رد فيه على سؤال أحد المتابعين الذي قال له: "ليش كتبت 82 وأنت مواليد 1983".

وأوضح يعقوب بوشهري أن تلك القصة قديمة منذ وقت مراهقته، موضحاً أن بعض الفتيات كن يرفضن الحديث معه بسبب كونه أصغر منهن مما دفعه إلى تغير سنة ميلاده في كافة حساباته الشخصية.

وقال يعقوب بوشهري: "صراحة كثيراً أسأل هذا السؤال ليه كل حساباتك 82، وهذه قصة قديمة جداً أيام المراهقة"، متابعاً: "لما كنت أحب أتعرف على أحد كانوا يقولون لي ما أحاكي أصغر مني".

ولفت إلى أن تكرار رفض الحديث معه عبر وسائل التواصل الاجتماعي دفعه لتغيير سنة ميلاده قائلاً: "اضطريت أسوي كل حساباتي 82  ومشيت معي ومن يومها كل شيء صار 82".

وتفاعل المتابعون مع يعقوب بوشهري، وانقسمت التعليقات ما بين الحديث عن سن مشهور مواقع التواصل الكويتي، وما بين الانتقاد والهجوم عليه بسبب تلك القصة، معتبرين أنه لا يقدم محتوى ذو قيمة.

يذكر أن يعقوب بوشهري تعرض مؤخراً لأزمة بعد القبض عليه في أعقاب إحباط محاولة تهريب خمور على اليخت والخاص به، والذي اعترف بملكيته له، غير أنه أكد عدم مسؤوليته عن هذه الخمور.

وقبل أيام أصدرت محكمة كويتية قرارها النهائي في قضية يعقوب بوشهري والتي عرفت إعلامياً باسم يخت الخمور، ونشر مشهور منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أعلن فيه براءته موجهاً كلمات حادة للإعلام ومنصات السوشيال ميديا التي قال إنها لم تنقل الحقيقة.

يعقوب بوشهري يروي قصة العراف

ومن قبل شارك يعقوب بوشهري متابعيه عبر السوشيال ميديا، مقطع فيديو سجله مع عراف مصري، أكد أنه تنبأ له من قبل بالزواج ثلاث مرات، واصفا زيجتيه الأولتين بالفشل.

وقال العراف ليعقوب بوشهري، الذي ناداه بلقب باشا وزعم أنه على وشك تزويجه: "مش أنا قولت لك إنك هتتجوز مرتين والمرتين هيكونوا فاشلين".

ورد يعقوب بوشهري على العراف رافضاً وصف زيجته من فاطمة الأنصاري بأنها فاشلة، مفضلاً وصف "ما فيه نصيب"، قائلاً:"زيجة ما كانت فاشلة بس ماكو نصيب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار