فيديو: وصلة رقص مثيرة للجدل لكابتن ريما ورد فعل الجمهور غير متوقع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
فيديو: وصلة رقص مثيرة للجدل لكابتن ريما ورد فعل الجمهور غير متوقع
مقالات ذات صلة
بمبلغ ضخم: هذه القيمة السنوية للعقد الإعلاني لعبدالرحمن المطيري
فيديو: رد مستفز من أمل الشهراني بعد سؤال محرج من إحدى المتابعات لها
فيديو: آخر تطورات الحالة الصحية للفنان علي المدفع

نشرت الإعلامية السعودية ريما عبدالله المعروفة باسم كابتن ريما من خلال حسابها على سناب شات فيديو وهي ترقص على أغنية الفنان العراقي محمود التركي تعال أشبعك حب أشبعك دلال وهو ما عرضها لموجة من السخرية بسبب طريقة ظهورها في الفيديو

كابتن ريما وصلة رقص

خلال الفيديو ظهرت كابتن ريما وهي ترقص على الاغنية واعتمدت على إطلالة رياضية مكونة من قبعة وبدلة رياضية وهو أسلوب كابتن ريما المعتاد في اختيار الأزياء وما هو اعتبره الجمهور إطلالة تشبه الرجال وهو ما لا يتماشى مع وصلة الرقص التي قدمتها في الفيديو.

كابتن ريما أخذت ترقص وتردد نغمات الأغنية بصوت مرتفع وكانت في حالة من السعادة والتألق دون أن تعلن سبب هذا الاحتفال الذي أقامته وحدها على ما يبدو حيث لم يشاركها أحد الرقص.

تنوعت تعليقات الجمهور على فيديو كابتن ريما حيث تعرضت لموجة من السخرية مرة بسبب كلمات الأغنية التي تنادي على ابن الحلال ومرة بسبب طريقة رقصها غير المعتادة.

زواج كابتن ريما

وكانت كابتن ريما قد أثارت جدل كبير بحديثها عن شروط الزوج المستقبلي الذي ترغب في الارتباط به حيث طلبت أن تكون العصمة بيدها وهو ما اعتبره البعض طلب جرئ من فتاة عربية.

إلا أن كابتن ريما أوضحت أنها منذ إعلان هذا الشرط للزواج عرض عليها الكثير من الرجال الزواج ووافقوا على طلبها الوحيد، وبررت ريما هذا الطلب بأنه عندما تكون العصمة في يدها سوف تكون المتحكمة في كل شيء ولن تشعر بأن هناك رجل يحاول التخلص منها وبالتالي سوف تكون هناك مساحة أكبر من الثقة وأقل من المشاكل.

واعتبر البعض وقتها أن طلب كابتن ريما الهدف منه هو الحصول على المزيد من الشهرة ولفت الأنظار إليها، إلا أن تمسك كابتن ريما بهذا الطلب يتنافى مع فكرة الاستعراض.

من هي كابتن ريما

الجدير بالذكر أن الإعلامية السعودية ريما عبدالله تخصصت في المجال الرياضي كما أنها مؤسسة أول فريق كرة قدم نسائي بالسعودية، ولها العديد من التصريحات المثيرة للجدل دائمًا، كما اعترفت مؤخرًا أنها تتمتع بصفة التسلط على حد وصفها.