فيفي عبده تكشف الجزء الذي رفضت تنفيذه في مقلب رامز جلال وتم إلغاؤه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أبريل 2020
فيفي عبده تكشف الجزء الذي رفضت تنفيذه في مقلب رامز جلال وتم إلغائه لعن
مقالات ذات صلة
فيفي عبده تكشف الأذى الذي ألحقه بها رامز جلال وتتوعده باللجوء للقضاء
فيفي عبده تنافس رامز جلال في المقالب بفكرة غير متوقعة للإيقاع بالنجوم
ضرب وألفاظ خارجة لفيفي عبده في مقلب رامز جلال وما حدث لوجهها أثار ضجة!

كشفت النجمة الاستعراضية فيفي عبده الجزء الذي رفضت تنفيذه في مقلب رامز جلال خلال ظهورها الأخير معه في برنامج "رامز مجنون رسمي" والمقرر عرضه تزامناً مع حلول شهر رمضان، مؤكدة أنه قد تم إلغاؤه لعنادها.

فيفي عبده تكشف ما تم إلغائه بمقلبها مع رامز جلال

وقالت فيفي عبده خلال بث مباشر عبر حسابها على "انستقرام" إنها رفضت تنفيذ الجزء الخاص بالتعثر والسقوط على السلم، نظراً لمعاناتها الشديدة خلال القسم الأول من المقلب، حيث تعرضت للصعق بالتيار الكهربائي كثيراً، وبالفعل تم اقتطاع هذا الجزء من مقلبها خاصة بعد إصابتها بصدمة عصبية أجبرتها على الصراخ المتكرر ليتم إنهاء المقلب عند هذا الحد.

وأكدت النجمة الإستعراضية المصرية أن معاناتها من الصعق الكهربي هي السبب في قرارها برفع دعوى قضائية ضده.

فيفي عبده تهدد رامز جلال

وحول قرارها بمقاضاة رامز جلال، قالت فيفي عبده: "هرفع قضية على رامز جلال، دا مجنون، مجنون رسمي بجد، أنا مبقتش اسمع كويس، اتكهربت كتير جدا، وكان لازم أقول بحبك يا رامز على كرسي الاعتراف عشان متكهربش، أنا مبقيتش عارفه اسمع كويس زي الأول، دا كإنه بينتقم مني".

وكانت النجمة المصرية قد ظهرت خلال الإعلان الرسمي للبرنامج، وبدا عليها التعب والإرهاق من المقلب المزعج الذي دبره فيها الفنان رامز جلال، غير أن بعض الجماهير يعتقدون أنها لن ترفع ضده دعوى قضائية كما أعلنت لأنها صديقته وتظهر معه في كل عام، وإنما هي تعبر فقط عن غضبها من شدة المقلب نفسه.

فيما قال آخرون إنها تعمدت انتقاده حالياً لأنها تنافسه ببرنامج مقالب خاص بها، وتريد أن تسحب المشاهدات لصالحها هذا العام.

مقلب فيفي عبده في رمضان

وكانت فيفي عبده قد نشرت مؤخراً تتر برنامجها "خلي بالك من فيفي" الذي ينتمي لنوعية برامج المقالب والذي سيتم عرض أولى حلقاته اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء، عبر شاشة قناة "mbc مصر".

تفاصيل مقلب رامز جلال

وينوي رامز جلال تنفيذ مقلبه بالكامل هذا العام من خلال ديكورات داخلية، حيث استضاف نجومه عبر "كرسي الاعتراف"، ليهددهم بالصدمات الكهربية وكذلك مجموعة أخرى من الأفخاخ والمقالب المرعبة والتي تساعده في تنفيذها النجمة أروى جودة.