فيفي عبده تكشف بصورة معاناتها من الاكتئاب والنجوم يساندونها

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يوليو 2020
فيفي عبده تكشف بصورة معاناتها من الاكتئاب والنجوم يساندونها
مقالات ذات صلة
نجمات بملامح مختلفة بدون فلتر: تجاعيد وتجميل أفسدا شكلهن تماماً
صور تكريم نجوم الفن فى مهرجان النخبة للإعلام العربي في دورتة الثانية
صور تكريم نجوم الفن في حفل ختام Cairo Winter Fashion Show Stars

فاجأت الفنانة فيفي عبده محبيها بتعليقها على إحدى صورها، بأنها التقطتها وهي تعاني من الاكتئاب، دون أن تفصح عن سبب حزنها وما يزعجها، ولكن كلماتها أثرت في محبيها غير معتادين منها على ظهورها بهذه الحالة.

فيفي عبده تكشف معاناتها من الاكتئاب

نشرت فيفي عبده صورة لها وهي ترتدي توب أسود وتضع مكياجاً ثقيلاً يبرز ملامحها، وعلقت على اللقطة قائلة: "الصورة دي اتصورتها وأنا زعلانة قوي لأن عندي اكتئاب قلت اللى بيحبوني هيزعلوا على زعلى واللى بيكرهونى هيفرحوا فيا على كلن اسكوزمى انجوى خليك جود بوى مش مهم مين اللى سمايل فى الاخر لف يوووو".

فيفي عبده تكشف معاناتها من الاكتئاب
كلمات فيفي عبده أثرت في محبيها بشدة، خاصة وأنها مصدر بهجة دائماً وغير معتاد منها على الحزن والاكتئاب، وعلى إثره انهالت عليها التعليقات من متابعيها وفي المقدمة أصدقائها النجوم الذين كتبوا لها عبارات تعبر عن حبهم لها.

كتبت الفنانة مايا دياب لفيفي عبده قائلة: "بموت فيكي"، ونيكول سابا قالت للفنانة المصرية: "شير اب حبيبتي الزعل ما يلقش عليكي خالص انت كلك طاقة وفرح لوف يوو"، كذلك علق الفنان حسن الرداد على منشور فيفي عبده قائلاً: "أجمل فوففا في الدنيا"، كما اكتفت الفنانة نيللي كريم بوضع "إيموجي" ملئ بالحب.


وخمن بعض متابعيها أن سبب حزنها الشديد يعود لفقدان الفنانة رجاء الجداوي، حيث أنها كانت متأثرة بشدة في جنازتها ورفضت التعليق على الحدث الحزين.


فيفي عبده تنفي التحرش بها

من ناحية أخرى، حرصت فيفي عبده على التعليق على الخبر الذي تداول عنها في الأيام الماضية، بأنها تعرضت للتحرش في وقت سابق أثناء حضورها عزاء، مع نشر فيديو لها وهي تتحدث مع شاب تم الادعاء بأنه هو المتحرش بها.

فيفي عبده تنفي التحرش بها

خرجت فيفي عبده على الفور بنفي صريح لما يتم تداوله عن تعرضها للتحرش من قبل شاب أثناء حضورها لعزاء، ونشرت عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام قائلة: "على فكرة دي مكنتش حالة تحرش زي ما كاتبين، ده كان واحد عاوز يتصور، وأنا رفضت احترامًا للعزاء اللي كنت فيه".


خلي بالك من فيفي

يذكر أن آخر أعمال فيفي عبده الفنية كان تقديمها لأول مرة برنامج مقالب في رمضان 2020 يحمل اسم "خلي بالك من فيفي"، الذي تقوم فكرته على إقناع الضيف بزياتها في منزلها الجديد ولكن فجأة تحدث أمور غير طبيعة من أجل زيادة توتر النجم الموجود ومشاهدة رد فعله في هذه اللحظات.