في عيد ميلادها الـ40: محطات في حياة هند صبري توجتها في قلوب محبيها

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
في عيد ميلادها الـ40: محطات في حياة هند صبري توجتها في قلوب محبيها
مقالات ذات صلة
حلا الترك تخطف الأنظار بإطلالة مختلفة والجمهور يشبهها بآريانا غراندي
ذا كراون يسترجع أجمل إطلالات الأميرة ديانا
أطفال خطفوا القلوب على الشاشة وأصبحوا نجوم صف أول الآن

تحتفل الفنانة التونسية، هند صبري، بعيد ميلادها في 20 نوفمبر من كل عام، ومع بداية الاحتفالات سنعرض لك مجموعة من أبرز إطلالات النجمة التونسية، وكذلك المحطات التي مرت بها طوال مشوارها الفني، وكيف نجحت النجمة التونسية في أن تصبح أيقونة للنجاح والقوة وتحتل مكانة مرموقة في قلوب محبيها.

عمر هند صبري

تكمل هند صبري عامها الـ40 هذا العام، وسط مجموعة من النجاحات التي حققتها طوال مشوارها الفني الذي يبلغ عمره 20 عاماً، إلى جانب مواقفها الواضحة التي خلقت لها مكانة خاص في قلوب محبيها وجمهورها في الوطن العربي بشكل عام ومصر بشكل خاص.

جوائز هند صبري

 حصدت هند صبري على العديد من الجوائز بعد الأدوار التي قدمتها، ومنها جائزة  أحسن ممثلة عن دورها في شريط أحلى الأوقات.  
كانت هند صبري إحدى النجمات اللاتي حققن الفوز في فعاليات سوق مهرجان كان الافتراضي، حيث أعلن مركز السينما العربية عن الفائزين بجوائز النسخة الرابعة من جوائز النقاد للأفلام العربية، ضمن فعاليات سوق مهرجان كان الافتراضي، في احتفالية أقامها المركز عبر شبكة الإنترنت. لتفوز الفنانة هند صبري بجائزة أفضل ممثلة.وحصلت هند صبري على جائزة أفضل ممثلة عن فيلمها التونسي، نورا تحلم، كما حصل سامي بوعجيلة على جائزة أفضل ممثل عن الفيلم التونسي بيك نعيش.

بدايات هند صبري

كانت بدايات النجمة هند صبري،  في عدة أعمال تونسية الأصل منها "موسم الرجال, صمت القصور" ومن هنا لفتت الفنان هند صبري نظر المخرجة المصرية إيناس الدغيدي وأسندت إليها دور البطولة في الفيلم المصري "مذكرات مراهقة" عام 2001، حيث أن الفيلم كان يسرد قصة فتاة مراهقة تعيش سن المراهقة بدور كيلوبترا وكان لهذا الدور أثراً وشهرة واسعة وكبيرة للفنانة هند صبري حيث أصبحت من أهم النجمات المصريات.
 

أشهر الأعمال التي كانت بداية للفنانة هند صبري فيلم "مواطن ومخبر وحرامي"  ومن بعدها عملت على تنوع أدائها بتقديم كل من "الشريط السياسي، عايز حقي، إزاي تخلي البنات تحبك, أحلى الأوقات، التوربيني, الجزيرة, جنينة الأسماك, عمارة يعقوبيان,  لعبة الحب,  بنات وسط البلد,  ملك وكتابة, ويجا , حالة حب "

اشتهرت هند صبري في مسلسل "عايزة أتجوز" وقد لقت رواجاً كبيراً من الجمهور بالإضافة إلى أنها حالياً قد شاركت في بعض الدعايات الإعلانية لمنتج غارنير.

كما قدمت مسلسل من أهم المسلسلات التي ناقشت طريقة تعامل مرضى السرطان مع المجتمع، وكيف يمكن أن تحول أمور كثيرة الأمر وتصبح حافزاً مهماً لهم، وذلك من  خلال مسلسلها الرمضاني الشهير حلاوة الدنيا، والذي شاركها فيه البطول النجم التونسي، ظافر العابدين، رجاء الجداوي، أنوشكا، حنان مطاوع، وعدد من النجوم.

أفلام هند صبري على نتفليكس

فاجأت هند صبري جمهورها، خلال الفترة الماضية،  بانضمامها إلى شبكة نتفليكس بعمل درامي كوميدي هي منتجته.

ونشرت هند صبري في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام صورة لها مدون عليها إعلان شبكة نتفليكس انضمامها إليهم معلقة: "أشعر بالحماسة والسعادة وأنا اشارككم خبر إنضمامي لعائلة نيتفليكس. في عمل فني جديد يحمل رؤية جديدة متمركزة حول المرأة العربية. وخصوصا انني وللمرة الأولى سأكون منتج منفذ لمسلسل عربي يعرض على نطاق عالمي".

وقدمت هند صبري خلال مشوارها الفني مجموعة من الأعمال التي ناقشت فيها قضايا ومشكلات شائكة، أبرزها فيلمها، أسماء، والذي عرضت فيه مشكلة مرضى مرض نقص المناعة المكتسبة، الإيدز، حيث جسدت دور امرأة من طبقة فقيرة تحمل هذا المرض، وكيف تعاني طوال حياتها من ضغوط المجتمع والمشكلات التي تحاول التغلب عليها، وإليك أبرز المحطات في حياة النجمة التونسية التي خطفت قلوب محبيها.