قبعة حسن جميل الغريبة وإطلالة حبيبته ريهانا تخطفان الأنظار بأحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2017
قبعة حسن جميل الغريبة وإطلالة حبيبته ريهانا تخطفان الأنظار بأحدث ظهور
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير جديدة
حلا الترك تخطف الأنظار بإطلالة مختلفة والجمهور يشبهها بآريانا غراندي
ذا كراون يسترجع أجمل إطلالات الأميرة ديانا

فوجىء الثري السعودي حسن جميل وحبيبته النجمة العالمية ريهانا Rihanna بعدسات مصوري البابارتزي أمامهما فور خروجهما من المطعم الذي كانا يتناولان فيه العشاء في لندن. 

وكان حسن جميل وريهانا يحاولان الاختفاء عن عيون الكاميرات حيث حرصا على تناول العشاء في وقت متأخر للغاية - في الثانية صباحاً - كما ارتدى جميل ملابس كاجوال وقبعة لإخفاء هويته، حتى أنهما لم يخرجا معاً من المطعم بل خرج كلٌ بمفرده من باب مختلف للمطعم، ولكن المصورين كانوا لهم بالمرصاد. 

شاهد أيضاً: مطالبة ريهانا بالانفصال عن حبيبها السعودي حسن جميل لهذا السبب!

وقد تناول حسن جميل وريهانا العشاء في مطعم صيني في منطقة Mayfair في لندن، حيث غادرت ريهانا أولاً من الباب الخلفي وجلست في سيارتها لنصف ساعة، ثم تبعها حسن جميل وخرج من الباب الأمامي وركب سيارته وانطلق على الفور، لتنطلق هي بسيارتها خلفه.

وقد لفتت قبعة حسن جميل الأنظار بشدة خاصة من النشطاء العرب حيث كان مكتوباً عليها كلمة "حيوان" ولكن بحروف لاتينية hayawan، مما جعل النشطاء يتساءلون عن سر اختياره لهذه الكلمة تحديداً لوضعها على قبعته. 

قد يعجبك أيضاً: شاهد تعليق ريهانا على مرسوم منح المرأة حق القيادة يدهش السعوديين

أما ريهانا فقد أثارت دهشة الجمهور بظهورها بإطلالة طبيعية حيث كان وجهها خالياً من المكياج كما ربطت شعرها للخلف في شكل ذيل حصان، وارتدت ملابسها بالكامل باللون الأسود بدون اكسسوارات ملفتة كعادتها. 

الجدير بالذكر أن الكثير من المواقع الفنية العالمية تؤكد أن الثنائي يتواعدان منذ نحو عشرة شهور كاملة، ولكنهما يحرصان على اخفاء لقاءاتهما عن أعين مصوري البابارتزي. شاهدوا الصور في الألبوم أعلاه!