كريم عبد العزيز يكشف حقيقة خلافه مع أحمد عز بسبب كيرة والجن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو 2022
كريم عبد العزيز يكشف حقيقة خلافه مع أحمد عز بسبب كيرة والجن

كشف الفنان كريم عبد العزيز عن حقيقة الخلافات التي ترددت الأنباء عنها بينه وبين أحمد عز خلال كواليس فيلم كيرة والجن المقرر أن ينطلق عرضه في السينمات اليوم.

كريم عبد العزيز يكشف حقيقة خلافه مع أحمد عز

وأوضح كريم عبد العزيز أن وجود أحمد عز في بطولة الفيلم كان سبباً لموافقته عليه خاصة أنه لا يوجد بينهما منافسة إلا أن الجميع تنبأوا بوقوع الخلاف بينهما.

وتابع: " لم أتكلم في أى تفاصيل حينما جاء لي العمل خاصة أنه مع الفنان أحمد عز، الذي لا يوجد بيني وبينه منافسة، وحينما جلسنا سويا قالوا هيتخانقوا".

وحول كواليس التصوير التي جمعت بينه وبين أحمد عز في فيلم كيرة والجن، رد كريم عبد العزيز قائلاً: "كانت الكواليس بيننا رائعة وبها محبة وضحك".

وحول انتشار الشائعات حول خلاف كريم عبد العزيز وأحمد عز منذ بداية التعاقد بينهما، أكد أنه لم ينشب اي خلاف بينهما كما توقع الجميع منذ بداية التعاقد بل نشأت بينهما صداقة.

وأضاف: "الناس كلها قعدت تقول كريم وعز، عز وكريم هيعملوا مشاكل ويتخانقوا لكن أنا بقول أن أحمد عز أخويا وأنا فعلا توأمه زي ما هو قال".

ولفت كريم عبد العزيز إلى توطد علاقته بـ أحمد عز قائلا:"اكتشفت مؤخراً أنه أخ وصديق وراجل محترم جداً وبيحترم الصناعة واللوكيشن وزملائه وسعيد جداً أنني عرفته وتقربت منه كإنسان".

كريم عبد العزيز يتحدث عن الغيرة الفنية

وتحدث كريم عبد العزيز عن الغيرة الفنية التي يمكن أن تنشأ بين أبطال العمل خاصة أنه يسعى دائماً لتحقيق أرقام قياسية في شباك التذاكر، مؤكداً أن الغيرة موجودة لكنها لا تسبب الخلافات إلا إذا كان هناك سوء نية.

وعلق قائلاً: "مفيش حد مبيغيرش اللي يقول غير كده يبقي كداب بس غيرة عن غيرة تفرق، يعني مثلاً أنا لاعيب كورة أغير منك أه لكن مش هضربك في ضهرك، لكن رقصتني علي الخط هرقصك علي الخط بس مش هعورك".

ومن جهة أخرى عبر كريم عبد العزيز عن سعادته بالعمل في فيلم كيرة والجن مع المخرج مروان حامد، متحدثاً عن كواليس شخصيته: أنا أجسد شخصية أحمد عبد الحي كيرة  ضابط يتودد للإنجليز، وقد احتاج هذا الدور مني الكثير من التدريبات".

وأكد أن طاقم العمل ضم فريقاً متخصصاً للتدريبات، خاصة أنه كان هناك اهتمام بتفاصيل كل مشهد وطريقة تصوير المعارك في أفضل صورة، قائلاً: "الحقيقة أن المخرج مروان حامد يهتم بالتفاصيل وهذا أبرز ما يميزه".

فيلم كيرة والجن

فيلم كيرة والجن يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين وهم: كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد عز، هند صبري، روبي، عارفة عبد الرسول، هدى المفتي، أحمد مالك، ياسين أمير، علي قاسم، إياد نصار، سيد رجب، أحمد عبدالله محمود، والفيلم من تأليف أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد.

يعتبر فيلم كيرة والجن من أضخم الأعمال السينمائية في السنوات الأخيرة، إذ وصلت ميزانية العمل إلى 104 ملايين جنيه، الفيلم مقتبس عن  رواية "1919"، لـ أحمد مراد، وتتحدث عن وقائع حقيقية حدثت في مصر أثناء الاحتلال الإنجليزي لمصر بدء من ثورة 1919، إلى سنة 1924، كما يرصد أداء المقاومة المصرية أمام قوات الاحتلال.