شيرين وحسام حبيب يواصلان نفي خلافهما ببث مباشر من داخل منزلهما

بين قصر عمرو دياب ومنزل كاظم الساهر أيهما أجمل؟ شاهدوا الصور واحكموا

كشف حقيقة سرقة فيلا عمرو دياب بعد نشر تفاصيل خطيرة أحدثت ضجة

  • الأحد، 05 أبريل 2020 الأحد، 05 أبريل 2020
كشف حقيقة سرقة فيلا عمرو دياب بعد نشر تفاصيل خطيرة أحدثت ضجة

أحدث خبر سرقة فيلا النجم عمرو دياب ضجة كبيرة فور تداوله على نطاق واسع، ليصيب الجمهور بصدمة خاصة وأن الخبر تضمن مسروقات لا تقدر بثمن.


سرقة فيلا عمرو دياب

خبر سرقة فيلا عمرو دياب تم تداوله بكثافة بعد نشره على إحدى الصفحات على الفيس بوك، وجاء في فحواه أن المسروقات عبارة عن جوائزه العالمية التي حصل عليها إلى جانب مبلغ 30 ألف جنيه.

وبسبب حالة البلبلة التي وقعت، أصدر مكتب عمرو دياب بياناً ينفي به خبر سرقة فيلته الذي أثار ضجة، مشيرين إلى أن الصورة التي نشرت مع الخبر مفبركة أيضاً، والأمر برمته يعد كذبة إبريل.


عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

من جهة أخرى، تصدر اسم عمرو دياب ودينا الشربيني من جديد، بسبب تعليق الأخيرة المفاجئ من أجل الترويج لفيلمها المنتظر عرضه "البعض لا يذهب للمأذون مرتين".


هل يكون عمرو دياب مفاجأة فيلم دينا الشربيني؟

دينا الشربيني بدأت الترويج لفيلمها الجديد، فنشرت صورة من البوستر الرسمي للعمل عبر انستقرام، وكشفت عن مفاجأة تخص ضيوف الشرف في الفيلم المنتظر قائلة: "البعض ض لا يذهب للمأذون مرتين🙏 فيلم كريم عبدالعزيز😍😍. بطوله ماجد الكدواني 😍. انتاج وائل عبدالله 😍 لؤى عبدالله😍أوسكار للتوزيع ودور العرض تأليف إيمن وتار😍. إخراج أحمد الجندى😍 وضيوف الشرف مفجأه حلوه جدااااالبعض لا يذهب للمأذون مرتين صيف 2020".

تعليق دينا الشربيني المفاجئ حول فيلمها الجديد، دفع الكثيرين للتخمين أن عمرو دياب هو مفاجأة العمل، ولكن لم يتم تأكيد الخبر حتى الآن.
ومن المنتظر أن يعرض فيلم "البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين" في عيد الفطر.


يذكر أن عمرو دياب أعلن حبه لدينا الشربيني بشكل مباشر في الفلانتين، عندما نشر صورة لهما من أحد المطاعم وعايدها بهذه المناسبة.