كشف خفايا طلاق معز مسعود وشيري عادل وما أصرت على فعله بعد انفصالهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أغسطس 2019
كشف خفايا طلاق معز مسعود وشيري عادل وما أصرت على فعله بعد انفصالهما
مقالات ذات صلة
أحمد السقا لم يعيرها جاكيته: تكلفة إطلالة مها الصغير في مهرجان الجونة!
ثنائيات المشاهير في افتتاح مهرجان الجونة: زوجة أحمد السقا الأسوأ!
بسبب إطلالته: مقطع فيديو لأروى عمر مع خطيبها يعرضها لموجة سخرية شديدة

بعد موجة من الشائعات، أُعلن طلاق الباحث الديني معز مسعود والفنانة شيري عادل، بعد زواج لم يستمر سوى عام تقريباً.


أكد مقربون من معز مسعود وشيري عادل أن الطلاق وقع بينهما منذ 3 شهور تقريباً، إلا أنهما لم يرغبا في إعلان الخبر في وقته، ليصرا على نفي الشائعات التي كانت تلمح بأنهما انفصالا.

ونشر الحساب الرسمي لبرنامج "عرب وود" خبراً، يشير إلى تأكيد شيري عادل هذه المرة لخبر طلاقها من معز مسعود، مؤكدة على أن بينهما الآن علاقة صداقة وتعاون فني بين منتج وفنانة.

وكانت شيري عادل أصرت على نفي خبر طلاقها، الذي انتشر بقوة منذ أسابيع قليلة، من خلال نشر فيديو لها مع  معز مسعود على خاصية "ستوريز" على انستقرام، ولكن المفاجأة التي تم كشفها أنها نشرت هذا المقطع بعد وقوع الطلاق بينهما حقاً، وذلك من أجل التأكيد أن علاقتهما على أكمل وجه رغم الانفصال.
 

وكان معز مسعود وشيري عادل تزوجا بشكل مفاجئ في يوليو 2018، بعد علاقة حب جمعت بينهما خلال مشاركتهما العمل في مسلسل "السهام المارقة" الجزء الأول.

نالت زيجة شيري عادل ومعز مسعود سيلاً من الانتقادات فور الإعلان عنها، حيث وجد الكثيرون أن زواج فنانة من داعية ديني أمر متناقض، مما دفع الأخير لإصدار بيان محاولاً شرح تفاصيل الزواج والحب الذي جمع بينهما، إلا أن التعليقات السلبية ظلت تنهال عليهما، إلى جانب الشائعات التي تؤكد طلاقهما أكثر من مرة.