كواليس ظهور ميسي ورونالدو لأول مرة معا في إعلان دار لوي ڤيتون

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
كواليس ظهور ميسي ورونالدو لأول مرة معا في إعلان دار لوي ڤيتون
مقالات ذات صلة
الباشا والهضبة معاً لأول مرة
هيفاء وهبي وأحمد السقا معاً على الشاشة لأول مرة
صورة وفيديو للميس الحديدي مع والدتها لأول مرة

تعاون الخصمان على المدى الطويل، نجما الكرة العالميين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في أحدث حملة إعلانية لـصالح دار الأزياء والسلع الفاخرة لوي فيتون Louis Vuitton، قبل ساعات من انطلاق بطولة كأس العالم 2022 في قطر بمشاركة المنتخبين الأرجنتيني والبرتغالي.

رونالدو وميسي يلعبان شطرنج

وظهر نجما الكرة العالميان وهما يلعبان الشطرنج على حقيبة كأس العالم، من دار لوي فيتون، كدعاية لماركة الأزياء Louis Vuitton وتم تصويرهما جالسين مقابل بعضهما البعض على رقعة الشطرنج.

بدا الأسطورتان منغمسين في لعبتهما وهما يتلاعبان على لوح مصنوع من حقيبة تحمل علامة Louis Vuitton.

ارتدى ميسي سترة رمادية مستديرة الرقبة مع أكمام مطوية تُظهر وشومه، ورفع اللاعب الحائز على جائزة الكرة الذهبية سبع مرات إحدى يديه على ذقنه وهو يفكر في خطوته التالية.

في هذه الأثناء ، يراقب كريستيانو رونالدو الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات ، مرتديا سترة ذات رقبة عالية باللون الكحلي، باهتمام وهو يفكر في كيفية مواجهة خصمه الأرجنتيني.

كواليس ظهور ميسي ورونالدو لأول مرة معا في إعلان دار لوي ڤيتون

وشارك اللاعبان الصورة على حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعي ، جنبًا إلى جنب مع تعليق توضيحي ملهم يقول: "النصر حالة ذهنية. تقليد طويل في صناعة الملابس".

لحقيبة الشهيرة هي عبارة عن صندوق مطلي بالكروم ومبطن بالجلد ومطبوع بالكامل بمونوغرام شعار لوي فيتون الكلاسيكي، وتحتوي الحقيبة على كأس العالم الذي تم نقله إلى دولة قطر.

كواليس الصورة

الصورة تم تركيبها وليست حقيقية، حيث كان من الصعب الجمع بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في وقت قياسي، ولكن تم تركيبها بتقنية الفوتوشوب.

الحقيبة من تصميم دار أزياء  لوي فيتون Louis Vuitton وهي ليست المرة الأولى بالطبع التي تصمم فيها الدار الحقيبة، إذ أنها متعاقدة مع الفيفا على تصميم حقيبة كأس العالم منذ 2010.

كواليس ظهور ميسي ورونالدو لأول مرة معا في إعلان دار لوي ڤيتون
حظيت الصورة على تفاعل كبير وضخم عبر منصات التواصل الاجتماعي، واعتبر البعض أنها الصورة الأعلى إعجابا عبر تطبيق إنستغرام منذ نشأته، حيث تجاوز عدد الإعجابات الـ36 مليون.

التقطت الصورة، المصورة الأمريكية الشهيرة آني ليبوفيتز التي حققت شهرة واسعة بسبب موهبتها الكبرى.

يذكر أنه من المقرر ان يلاعب فريق البرتغال نظيره الأرجنتيني، خلال فعاليات كأس العالم قطر 2022، ويستعد النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي لهذا اللقاء منذ أسابيع، قبل بدء المونديال.