لقاء صحفي مع أيفن أوه ، مدير عام أوبو في منطقة الخليج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يناير 2022
لقاء صحفي مع أيفن أوه ، مدير عام أوبو في منطقة الخليج
مقالات ذات صلة
أوين ويلسون
ابن آوى
منتجع وسبا قصرالعرين واحة سياحية لزوار منطقة الخليج

كيف طوّرت أوبو هاتف رينو6Z   5Gليناسب جيل الشباب؟

الهواتف الذكية لم تعد معدات عالية التقنية تستحوذ على إعجاب المهتمين باقتنائها فحسب، بل أصبحت بطبيعتها جزءاً لا يتجزأ من حياة الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء المنطقة، لذلك كان هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها والحرص على وجودها في سلسلة هواتف رينو. فبالنسبة للمستهلكين من شريحة الشباب، يوفر هاتف أوبو رينو6 Z 5G المدعوم بشريحة دعم اتصال الجيل الخامس من ميدياتك Dimensity 800U أفضل تجربة سواء كانوا يسجلون مقطع فيديو أو يلعبون لعبة فيديو أو يتصفحون الإنترنت، وهي الأساسيات التي يتوقع الجيل زد أن توفرها لهم هواتفهم الذكية.

ما هي أبرز مزايا التصوير الموجودة في هاتف رينو6Z  5G؟

يعتبر هاتف رينو6 Z 5G خبير التصوير المدعم بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي مع سرعات اتصال الجيل الخامس 5G، مما يجعله الأفضل للمستخدمين من الجيل زد العاشق للتصوير. فمن خلال ما يوفره الهاتف من كاميرا ثلاثية بدقة 64 ميغابيكسل مدعومة بالذكاء الاصطناعي، ومجموعة من ميزات تحسينات الفيديو بالذكاء الاصطناعي، يحصل المستخدم على لقطات صور طبيعية وواضحة.

تشمل ميزات الهاتف خاصية "فيديو بورتريه مع خاصية تجميل الصورة Portrait Beautification Video" التي تُطبّق تعديلات دقيقة وطبيعية على مقاطع الفيديو لتحسين المظهر، وخاصية “التتبع في التركيز التلقائي Focus Tracking"التي تعالج مشاكل الصورة المشوشة والصور خارج نطاق التركيز، وخاصية "الفيديو بالعرض الثنائي Dual-view Video" التي تُمكن المستخدمين من التصوير بكلاً من الكاميرا الأمامية والكاميرا الخليفة معاً في آن واحد.

يوفر هاتف رينو6 Z 5G أيضاً للمستخدمين ميزات متقدمة للصور والتي يمكن إيجادها في كل سلسلة هواتف رينو: خاصية "بورتريه البوكيه Bokeh Flare Portrait" التي ينتج عنها صور سريالية مع تأثير بوكيه المشابه للكاميرات الاحترافية. وخاصية "لقطات الفلاش السريعة Flash Snapshot" التي تتيح للمستخدمين التقاط الأجسام المتحركة أو التقاط صورة سريعة بحدة ووضوح. هذا بالإضافة إلى الأدوات الإبداعية لتعديل الصور، مثل: "لوحة الألوان بقوة الذكاء الاصطناعي AI Palette" التي تحوّل صورك إلى صور مماثلة لصور الإنترنت الاحترافية الشهيرة بنقرة واحدة.

كيف استفاد هاتف رينو6 Z  5Gمن تقنيات الجيل الخامس من الاتصالات؟

إمكانيات اتصال الجيل الخامس 5G الرائدة في سلسة هواتف رينو6 Z 5G مدعومة من شركة ميدياتك وشريحة دعم اتصال الجيل الخامس Dimensity 800U 5G SoC توفر تجربة سلسة وسريعة لشبكات الجيل الخامس 5G. وبإمكانية دعم الهاتف الوضع المزدوج لشريحة الاتصال 5G SIM (مستقل وغير مستقل)، تستفد شريحة اتصال الجيل الخامس من ثماني أنوية قوية تصل إلى 2.4 جيجا هرتز وذاكرة سريعة لتزويد المستخدمين بأداء غير مسبوق عند التقاط المحتوى.

يأتي الهاتف أيضاَ مزوداً بذاكرة وصول عشوائي RAM تصل إلى 8 غيغابايت مع تقنية توسيع الذاكرة المطوّرة لدى أوبو، مما يعني أنه يمكن استخدام جزء من 2/3/5 غيغابايت من ذاكرة القراءة فقط كذاكرة وصول عشوائي إضافية عندما تنفد ذاكرة الوصول العشوائي الأصلية البالغة 8 غيغابايت. وبالتالي، يعمل هاتف رينو6 Z 5G بمنتهى السلاسة حتى عند تشغيل العديد من التطبيقات في نفس الوقت.

لماذا رينو6Z   5Gهو الهاتف العصري للشباب؟

 مع الأخذ في الاعتبار أن الجيل زد هو أكثر جيل مولع بالتصوير، حيث تتعدى نسبة من يستخدمون هواتفهم الذكية ككاميرا أساسية  80% من جيل الشباب، فكان من الضروري لنا في أوبو أن نركّز على كفائة عملية التصوير دون المساومة على أي ميزات أخرى. عند استخدام هاتف رينو6 Z 5G، ويمكن لحامله توقع سرعات إنترنت فائقة، وأداء سلس، وشحن سريع إلى جانب ميزات التصوير الفوتوغرافي والفيديو الاستثنائية.

ماذا قال مشاهير السوشيال ميديا عن تجربتهم مع هاتف رينو6Z  5G؟

لقد أثنوا عليه وأحبوه للغاية، كما حاز الهاتف على إعجاب كلاً من المستهلكين ومشاهير السوشيال ميديا على حد سواء، وعند سؤالهم عن التأثيرات التقنية الشهيرة لهاتف رينو6 Z 5G أجمعوا بأنه هاتف مثالي بالنسبة للفئة السعرية، بدءاً من شريحة دعم اتصال الجيل الخامس MediaTek Dimensity 800U 5G SoC، إلى التصميم الجذاب والشحن السريع والصورة المذهلة وقدرات تصوير مقاطع الفيديو، فإن هاتف رينو6 Z 5G يلبّي كافة احتياجات مستخدمي الجيل زد من الشباب في تصميم أنيق وخفيف الوزن.