لقطات دافئة لريا أبي راشد مع زوجها وابنتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يوليو 2020 آخر تحديث: الخميس، 16 يوليو 2020
لقطات دافئة لريا أبي راشد مع زوجها وابنتها
مقالات ذات صلة
أول تعليق من أمير شاهين بعد خطوبته ونجوم الفن يردون
صور تعرفكم على خطيبة أمير شاهين التي خطفت قلبه وهذا موعد حفل زفافهما
رد فعل ياسمين عبد العزيز بعد إعلان زواج شقيقها

تظهر دائماً على الشاشة بإطلالة مميزة، كإحدى أشهر الإعلاميات في العالم والوطن العربي، اللاتي تمكن من إجراء حوارات مع أشهر نجوم ونجمات هوليود، حيث أن ريا أبي راشد ليست مجرد إعلامية ولكنها أيقونة من أيقونات النجاح لدى جمهورها.

إلا أن لريا أبي راشد جانب اجتماعي بعيداً عن دورها المهني وكيانها كإعلامية، فشاركت ريا أبي راشد جمهورها بمجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها وابنتها، والتي تحرص على اخفاء وجهها في أغلب الصور.

زوج ريا أبي راشد

في عام 2011 تزوجت ريا أبي راشد من رجل الأعمال البريطاني، فاليريو كامرانو، وأنجبت طفلتها، لولا في عام 2016، واحتفلت الإعلامية الشهيرة، ريا أبي راشد، بعيد زواجها التاسع مع زوجها في نفس مكان لقائهما الأول، في روما، ونشرت صور في حسابها الشخصي على إنستقرام غازلت فيها زوجها.

وأطلت ريا أبي راشد بإطلالة رائعة وارتدت فستان أبيض منقط بالأسود، وظهرت وهي تضحك في ظل ثبات انفعالات زوجها، والذي أوضحت أنه يكره التظاهر بانفعالات في الصور التي تُلتقط له.

وكتبت ريا أبي راشد على اصور كلمات قالت فيها: "يكره زوجي التظاهر بالصور، ويقوم بالتصوير من أجلي، ودائما ما ينتهي هذا بالضحك".

وأضافت: "أنا محظوظة بما يكفي لأكون في زواج مبني على حب والدعم من كل منا للآخر، أتمنى ذلك من كل قلبي للجميع، أحبك يا حبيبي خاصة في طريقتك ظهورك الغاضبة في الصور".

ريا أبي راشد

ريا أبي راشد أحد أشهر الإعلاميات في الوطن العربي والعالم، وشهدت الفترة الماضية عودة برنامجها سكوب عالهوا، وظهرت في فيديو نشرته في حسابها الشخصي على موقع إنستجرام وهي ترقص مع ابنتها احتفالاً بعودته.

وخلال الفترة الماضية، كشفت ريا أبي راشد عن مغامراتها مع ابنتها ويومياتها من داخل الحجر الصحي المنزلي بعد توقف برنامجها الشهير "سكوب"، بعد أن تحول عدوى فيروس كورونا إلى وباء عالمي وما ترتب على ذلك من تداعيات عالمية أجبرت الأنشطة الثقافية والفنية على التوقف.