لقطات لم تُعرض بحفل Oscars 2020.. هكذا تصرف المشاهير خلف الكاميرات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 فبراير 2020
لقطات لم تُعرض بحفل Oscars 2020.. هكذا تصرف المشاهير خلف الكاميرات
مقالات ذات صلة
أكاديمية الفنون تحارب العنصرية وتعلن شروطها للترشح لجوائز الأوسكار
رسمياً: أكاديمية الفنون تعلن تأجيل حفل الأوسكار
أسرار لا تعرفوها عن نجوم حفل Oscars 2020.. فيديو يعرضها بالتفصيل

شهد حفل جوائز الأوسكار Oscars 2020 العديد من اللحظات المؤثرة واللقطات الطريفة، لكن هناك بالتأكيد العديد من المواقف والمشاهد التي لم يتم عرضها على الشاشات، وتم تسجيلها بعيداً عما شاهدناه بالفعل.

وبعد أن شاهدنا أجمل إطلالات المشاهير، واستمعنا إلى خطب النجوم الذين كانوا أصحاب الحظ الأوفر بالفوز بالجوائز خلال المنافسة المحتدمة التي كللت عاماً سينيمائياً غنياً بالأفلام المبهرة المتنوعة في أفكارها ومحتواها، فقد حان الوقت لنلقي نظرة عن قرب على بعض المواقف الطريفة والمؤثرة التي تمت في كواليس الحفل وكان أبطالها الحقيقيون نجوماً تصرفوا بعفوية وبدون تحفظ أو تدريب مسبق.

وكانت أبرز لقطات الحفل على الإطلاق هي حرص المخرج الكوري الجنوبي بونج جونهو على تهنئة النجم براد بيت بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Once Upon a Time in Hollywood، حيث ظل واقفاً بجواره منتظراً أن ينتهي الأخير من حديثه مع النجم الكبير توم هانكس ثم قام بتهنئته واحتضانه بعفوية.

كما خطفت الطفلة جوليا بترز بطلة نفس الفيلم والتي خبأت في حقيبتها ساندوتش صغيراً حتى تتناوله خلال فترات التوقف بين فقرات الحفل، لعلمها بأن الحفل سيمتد عرضه لعدة ساعات دون أن تتمكن من الأكل.

من خلال الألبوم أعلاه، جمعنا لكم مجموعة من الصور التي تعرض كواليس حفل الأوسكار ولقطات لم تشاهدوها بالتأكيد عبر الشاشات.. فلا تفوتوا تصفحه!