هبة نور تعترف بتفاصيل خيانة زوجها وطلاقها وتقدم وصلة رقص على الهواء

هل انفصل الوليد مقداد نجم طيور الجنة عن خطيبته نور؟ إليكم القصة كاملة

لقطات من عقد قران بدور البراهيم تثير ضجة بما كشفته عن مهرها الخيالي

  • الجمعة، 31 يناير 2020 الجمعة، 31 يناير 2020
عقد قران بدور البراهيم بمهر مليون ريال ولقطات من الحدث تثير ضجة

نشرت السعودية بدور البراهيم لقطات من عقد قرانها على حسابها على سناب شات، كشف عن زواجها بمهر مليون ريال، وهو المبلغ الذي أكدت العام الماضي على أنها لن تقبل أن تتزوج إلا به.


عقد قران بدور البراهيم كشف عن مهرها، وذلك بعد أن نشرت صورة من عقد الزواج على حسابها سناب شات، مكتوب في خانة المهر بالعقد أنه مليون ريال، وعلقت على الصورة قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني، اللهم اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا".

وحرصت خبيرة التجميل بدور البراهيم على إخفاء اسم الزوج، كما أنها لم تكشف هويته أو أي معلومات عنه، مكتفية فقط بإعلان زواجها مع نشر مهرها للتأكيد على أنها حققت رغبتها ولم تقبل الزواج إلا بمهر مليون ريال مثلما أعلنت سلفاً.


زواج السعودية بدور البراهيم بمهر مليون ريال
كما نشرت بدور البراهيم فيديو آخر أثار ضجة، ظهر فيه شقيقها وهو يطلب منها التوقيع على عقد الزواج، فسألته بدلال عن المكان الذي يجب أن تمضي فيه، ليرد عليها: "هنا يا دودي لو سمحتي".


تباينت ردود أفعال رواد مواقع التواصل بعد نشر عقد زواج بدور البراهيم المدون فيه مهرها المليون ريال، فأبدى البعض غضبه من هذا المهر الخيالي، بينما بارك لها أخرون مشيرين إلى أن كل فتاة أو سيدة لديها مطلق الحرية في اختيار المهر الذي ترغبه، وكل ما فعلته هو تحقيق رغبتها والزواج بالمهر الذي حددته، إلا أن لم يخل الأمر أيضاً من عدم تصديق البعض لخبر زواجها بمليون ريال من الأساس.


عقد قران السعودية بدور البراهيم
وكانت بدور البراهيم أثارت جدلاً العام الماضي عندما أعلنت أنها لن تتزوج إلا بمهر مليون ريال قائلة: "ما يشم مفرق رأسي إلا بمهر مليون ريال"، مما عرضها لموجة من الانتقادات اللاذعة والساخرة في ذات الوقت، ولكنها ظلت على موقفها مشيرة إلى أنها حددت هذا المبلغ نظراً للشخصيات الهامة التي تتابع حسابها.

يذكر أن بدور البراهيم سعودية الجنسية سبق لها الزواج ولديها طفلين.