لقطات من مقلب شهيرة في "رامز في الشلال" تستفز الجمهور وتثير غضبهم

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يونيو 2019 آخر تحديث: الخميس، 29 أغسطس 2019
لقطات من مقلب شهيرة في "رامز في الشلال" تستفز الجمهور وتثير غضبهم
مقالات ذات صلة
أول إجراء قانوني ضد رامز جلال بسبب ما فعله بغادة عادل
وسام بريدي يهاجم ضيوف رامز جلال ويصفهم بهذا اللفظ المهين
هكذا كشف عبدالله بالخير خفايا مقلب رامز جلال رغم تحذيره على الهواء

وقعت الفنانة المعتزلة شهيرة في فخ مقلب "رامز في الشلال"، ورغم أن حلقتها نالت نسبة مشاهدة عالية، إلا أن مشاهد فيها أثارت غضب البعض بسبب سخرية الفنان رامز جلال منها بقوة، إلى جانب لحظات الهلع التي عاشتها.


كعادته، سخر رامز جلال من شهيرة في "رامز في الشلال" بقوة، ليطلق عدة تعليقات ساخرة تصدرت موقع تويتر تزامناً مع عرض الحلقة على الشاشة، حيث وصفها بأنها "من الحفريات المنقرضة"، وأنه لم تعد معروفة لأنها أصبحت منقرضة.

وأثناء رش الفيل المياه على شهيرة، سخر رامز جلال منها من خلال تعليقه بأن الفيل غير معجب بصبغة شعرها لهذا يقوم برش الماء بكثافة عليها.

تعليقات رامز جلال الساخرة من شهيرة، تسببت في غضب الجمهور الذين وجدوا أنه تجاوز الحد بتعليقاته اللاذعة على ممثلة قديرة تبلغ من العمر 70 عاماً.

وكانت شهيرة أصيبت بفزع شديد من جراء مقلب رامز جلال، خاصة عندما حانت لحظة مواجهتها للغوريلا لم تستطع الركض بعيداً عنها، فوقعت في الأرض وظلت تصرخ إلا أن كشف عن وجهه.

ولاحظ رواد مواقع التواصل، أن بعد كشف رامز جلال عن وجهه لشهيرة تعرضت الحلقة للمونتاج، الأمر الذي جعل البعض يؤكد أنها تعرضت لنوبة هلع شديدة، نظراً لأن المقلب لا يتناسب مع عمرها مما عزز من الهجوم على رامز جلال.

ومن جهة أخرى، حاول رامز جلال أن يهدأ من روع شهيرة بعد تجربتها الصعبة في المقلب، فطلبت منها أن تعلن حبها لزوجها النجم الكبير محمود ياسين، لتنهي الحلقة وهي تؤكد أنها تحبه.