لورين زوجة عبد الخالق الغانم تهدد بالانتقام من المجرمين: بحر من الدم

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 مايو 2021
لورين زوجة عبد الخالق الغانم تهدد بالانتقام من المجرمين: بحر من الدم

هددت المخرجة لورين العيسى، بعض ممن أشارت إليهم بالمجرمين، الذين آذوها هي وزوجها الراحل المخرج عبد الخالق الغانم، الذي توفى مايو الجاري بعد صراع مع السرطان.

زوجة عبد الخالق الغانم تعلن رغبتها في الانتقام

بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والصفحات الفنية في تداول ما كتبته لورين العيسى عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت لورين العيسى: "يوم الثلاثاء الموافق 18/5/2021 الساعه الثالثة عصرًا، في مثل هذا اليوم انتقل إلى جوار ربه الشهيد بإذن الله المخرج عبدالخالق الغانم، نعم شهيد فمن مات بالبطن فهو شهيد".

وأضافت ذاكرة خصاله الحميدة: "من أحبه الله حبّب عباده به، لم يبق أحد من البشر لم يدعُ له، أطهر قلب انقى روح وأكرم رجل، حنون مسالم بشوش لا يعرف الغدر والخيانة، لا يعرف الحقد والكراهية، ولا الحسد، كانوا ينادونه أهله والمقربون له أبو الخُلق خلوقي الطيب كان ملاك في أرض الله ملاك".

واختتمت زوجة عبد الخالق الغانم منشوراتها متوعّدةً من وصفتهم بالمجرمين: "والآن، اقسم بمن أحلّ القسم، اقسم بمن أحلّ القسم، وأقسم بمن أحلّ القسم، بأن كل دمعة ذرفتها انا وزوجي، سوف يدفع ثمنها المجرمون، وغداً لناظره قريب".

لورين زوجة عبد الخالق الغانم تهدد بالانتقام من المجرمين: بحر من الدم

كما كتبت لورين العيسى متوعدة مجددًا بالانتقام المبني على بركة دم: "ذكراك كسكرات الموت يدب في أوصالي فتختنق أنفاسي وتتمزق روحي ويتركني ما بين الحياة والموت فاقدة لإحساسي، ولكن عندما أتذكر تلك اللحظة ومشاهد الجريمة التي ما زالت تتكرر أمام عيوني وتقطع أوردتي".

تابعت لورين العيسى: "أتيقن بأن ليس هناك وسيلة للخروج من حالتي الراهنة إلا عن طريق صياغة الطريق نحو هدفنا أنا وأنت فقط بعنف وقوة وجبروت على بحر من الدم وتحت أفق مشتعل بالنار فذلك البركان الخامد بدأ يثور".

لورين زوجة عبد الخالق الغانم تهدد بالانتقام من المجرمين: بحر من الدم

الجمهور يتساءل عن المجرمين

أثارت زوجة المخرج الراحل عبد الخالق الغانم، فضول الجمهور الذي بدأ في التساؤل حول شخصية المجرمين الذين تهددهم لورين العيسى.

وجاء في تعليقاتهم: "طيب مات الله يرحمه بس وش سالفة التهديد"، "رحمه الله وغفر له واحسن إليه وتقبله قبولا حسنا وجعل مثواه الجنة وألهمكم الصبر والسلوان. احر التعازي في فناننا الكبير والإنسان الخلوق المحب للخير والناس اجمعين"، "الله يرحمه لورين انا قلقانة طمنينا عنك"، "كيف حالك الان طمنينتي عن حالك انتي بخير"، "رحمه الله واسكنه فسيح جناته ونسأل الله لكِ اخت لورين وباقي العائلة الكريمة الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون".

وفاة عبد الخالق الغانم مخرج طاش ما طاش

توفي مساء الثلاثاء 18 مايو/أيار الجاري، المخرج السعودي عبدالخالق الغانم، مخرج المسلسل السعودي الشهير "طاش ما طاش"، عن عمر يناهز 63 عامًا بعد معاناة مع المرض.

طبع المخرج السعودي الراحل بصمات مميزة وحاضرة بقوة على الشاشة الصغيرة، مانحاً الدراما السعودية العديد من إبداعاته.

ونعى المخرج السعودي الكبير، عدد من الإعلاميين والفنانين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الفنان عبدالله السدحان، بطل مسلسل "طاش ما طاش"، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ناعيًا المخرج الغانم: ” إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمه ويغفر له وعسى ما أصابه طهوراً ورفعة له في درجاته وعزائنا لأسرته الكريمة الله يلهمهم الصبر والسلوان “.

انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له وعسى ما أصابه طهوراً ورفعة له في درجاته وعزائنا لأسرته الكريمة الله يلهمهم الصبر والسلوان #وفاة_المخرج_عبد_الخالق_الغانم

— عبدالله السدحان (@Abdulsadhan) May 18, 2021

كما نعى الفنان ناصر القصبي، اليوم، المخرج عبد الخالق الغانم، والذي غيبه الموت بعد معاناة طويلة مع المرض، وقال "القصبي" عبر حسابه في "تويتر": فجعت بخبر موجع وفاة الصديق العزيز عبدالخالق الغانم. ‏موجع كثيراً فقدك يابو "وفي" لي ولكل من عرفك واقترب منك. رحمة الله عليك".

وأضاف: "وعزائي إلى وفي الغانم وأخوانه ووالدته، والله يصبركم على فراقه المؤلم".

وأيضا نعى المخرج السعودي، عامر حمود، الراحل وكتب على "تويتر": " الحمدالله الله يرحمك ابووفي الاخ العزيز #المخرج_عبدالخالق_الغانم ويسكنك فسيح جناته وأموات المسلمين نعم انت خسارة ولكن الموت حق علينا جميعا احسن الله عزائنا فيك ولاحول ولاقوة الابالله  لاتنسونه من دعائكم".

ونعى معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه الراحل عبر حسابه على "تويتر" وكتب "رحم الله المخرج السعودي عبدالخالق الغانم ... عزائي لعائلته الكريمة".

رحم الله المخرج السعودي عبدالخالق الغانم ... عزائي لعائلته الكريمة 🙏🏻 pic.twitter.com/kotdHuGNUz

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) May 18, 2021
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار